لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
2,548 مشاهدة
A+ A-

أكدّ مفتي بعلبك الهرمل الشيخ خالد الصلح الموقف الصادر من مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبداللطيف دريان المتعلق بقانون الزواج المدني وتجمعات الشاذين، واعتبره "لحماية المجتمع اللبناني والإسلامي".
 
وقال الصلح في بيان: "موقف سماحة المفتي يأتي في صلب حماية المجتمع اللبناني والإسلامي والمحافظة على القيم الأخلاقية لوطننا. نحن نؤيد هذا الموقف الذي يؤكد المؤكد وهو حرص المفتي دريان ودار الفتوى ليس فقط على مصلحة الطائفة، بل المصلحة العامة للمجتمع اللبناني".
 
وأضاف: "اسمهم في لغتنا شاذون أيّ ليسوا سويين، أيّ ليسوا على طريق المجتمع سواء، وبالتالي لا نريد كل شاذ هدفه تخريب المجتمع حتى لو كان شاذاَ جنسياَ؛ فهو متساو مع الشاذ في السلطة الذي يعيث فساداً في إدارات الدولة".
 
وتابع: "كما نواجه الفاسدين في الدولة نحن في حرب من الشاذين على مبادئنا وقيمنا الأخلاقية والديني، ونتفاجأ ببعضهم يدافع عن هذا الشواذ، بل يؤيدون ويدعمون، والأولى أن ننشغل بحلول لأزماتنا التي تسبب بها بعض الشاذين الفاسدين في السلطة". 
 
ودعا  اللبنانيين إلى "التنبه بأنّ الفطرة السوية السليمة في خطر، كما ندعوهم إلى الوقوف خلف المفتي دريان لمواجهة هذه التحديات لتفادي مخاطرها".
 
وختم الصلح: "لا بدّ لنا من أن ننوه بسرعة قرار معالي وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي الذي منع تجمعات الترويج للشاذين. حمى الله لبنان وشعبه من الشاذين والفاسدين".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • لم يكن ينقص إلا "الدولار الجمركي".. اللبنانيّون يغيّرون سلوكيّاتهم الشّرائية: السّعر بدلاً من الجودة! تتمة...
  • بعد توقيفه لتورطه بمجزرة سبايكر.. العراق يطلب استرداد قريب صدام حسين تتمة...
  • السيد نصر الله: تحديد سعر 20 ألف ليرة للدولار الجُمركي هو قفزة كبيرة ومُضرّة
  • ‏السيد نصرالله: إذا لم يحصل لبنان على كامل حقوقه ذاهبون الى التصعيد ومشكل