لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
12,134 مشاهدة
A+ A-

نظم اهالي بلدة الدوير الجنوبية وقفة احتجاجيّة، للمطالبة بحكم الاعدام لمرتكب جريمة الدوير، التي حصلت منتصف حزيران الماضي، وادت الى مقتل الشابين حسين رمال واسامة قبيسي، على يد احمد سامي قانصو وابنه حسين قانصو.
ورفع المحتجون صورا لرمال وقبيسي وأخرى لأحمد سامي قانصو وابنه حسين كتب عليها "الاعدام لكما" ، كما رفعوا لافتات تطالب القضاء بإحقاق الحق وانزال عقوبة الاعدام بالمجرمين.

وطالب اهالي الدوير والمحتجين، "الرؤساء الثلاثة بتوقيع قانون الاعدام، لانه القانون الوحيد الذي يردع كل هؤلاء المجرمين، ولما حصلت كل هذه الجرائم التي تحصل يوميا في بلدنا، ولما كان اقدم المجرم احمد قانصو على ارتكاب جريمته البشعة في حق شقيقي حسين واسامة قبيسي، ونحن نعلن اليوم ومن منطلق الحرص على بلدتنا الدوير ومن منطلق الاخوة بيننا ومن منطلق اننا عائلة واحدة في الدوير نطالب بحكم الاعدام للمجرم احمد سامي قانصو وابنه حسين الذين نفذوا جريمتهم النكراء".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • رئيس بلدية جونية لصوت لبنان: الجميع يتحمل المسؤولية، التغيير المناخي وكمية الامطار التي تساقطت منذ اسبوعين وامس غير طبيعية وكانت فوق طاقة المجاري الموجودة منذ 60 سنة لاستيعابها
  • ملابسات جريمة عقتنيت تكشّفت: قتلا الفتى ايلي متى باكثر من 40 طعنة لأنه شاهد على قيامهما بالسرقة تتمة...
  • دوريات لأمن الدولة ومصلحة الإقتصاد والتجارة في النبطية على المتاجر و محال السوبرماركت قبل بدء تطبيق الدولار الجمركي تتمة...
  • صحيفة "الدايلي ميل": كريستيانو رونالدو وافق على عرض نادي النصر السعودي! تتمة...