لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
27,830 مشاهدة
A+ A-

تعطل موقع فلايت رادار (FlightRadar24) لتتبع الرحلات على الإنترنت بينما كان آلاف الأشخاص يتعقبون طائرة رئيسة الولايات المتحدة نانسي بيلوسي في طريقها إلى تايوان.

وانتقلت FlightRadar24 إلى تويتر للإعلان عن تعطل موقعهم بينما كان الآلاف يتتبعون طائرة رئيسة الولايات المتحدة بيلوسي إلى تايوان، قائلين: "نظرا لاهتمام التتبع المستمر غير المسبوق في SPAR19، فإن خدمات Flightradar24 تخضع لأحمال ثقيلة للغاية. قد يواجه بعض المستخدمين حاليا مشكلات في الوصول إلى الموقع، وتعمل فرقنا على استعادة الوظائف الكاملة لجميع المستخدمين في أسرع وقت ممكن".

وتأتي التوترات المتصاعدة بين الولايات المتحدة والصين وتايوان، بعد أن أغضبت نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب الأمريكي الصين على خلفية قرارها بزيارة تايوان، وهي خطوة من المحتمل أن تؤدي إلى الاعتراف بـ تايوان كدولة مستقلة ذات سيادة، في حين أن الصين تقول أنها تتبع لها، وفقا لموقع "euroweeklynews".

وكان قد عبر العديد من السياسيين بمجرد انتشار خبر الزيارة، من أن هذا الإعلان يترتب عليه نتائج عكسية في حال تم التراجع عن القرار، حيث ستظهر الولايات المتحدة بموقف الضعيف أمام الصين.
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • أغار الطيران الحربي الإسرائيلي منذ قليل مستهدفاً بلدة عيتا الشعب
  • تلاسن وتوتر بين نتنياهو وغانتس وآيزنكوت أثناء اجتماع حكومة الحرب الخميس تتمة...
  • الخارجية اللبنانية رحّبت بقرار محكمة العدل الدولية القاضي بإصدار تدابير احترازية مؤقتة جديدة تتمة...
  • وسائل إعلام إسرائيلية: قبل قليل، أُطلق صاروخ مضاد للدروع من لبنان على منزل في المطلة.