لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
17,564 مشاهدة
A+ A-

رفع مواطنون ألمان على جارهم الذي يمتلك ديكاً صغيراً يُدعى ماجدة، متهم بالصياح 200 مرة في اليوم لإبهار الدجاجات الأربع في حديقته، قضية عليه، قائلين إنهم لم يعودوا يتحملون صياح ديكه، حسب ما نشرته صحيفة The Times البريطانية.

يقول فريدريش فيلهلم (76 سنة)، الذي يعيش في المنزل المجاور: "لا يمكننا استخدام الحديقة ولا فتح أية نوافذ. ويبدأ صياحه الساعة الثامنة صباحاً لأنه يكون محبوساً أثناء الليل، لكنه يصيح بعد ذلك حوالي 100 أو 200 مرة على مدار اليوم. وهذا لا يُطاق". وأضافت زوجته جوتا: "هذا عذاب".

وعمد الزوجان، الراغبان في إبعاد الديك، إلى تسجيل توقيت وعدد مرات صياحه استعداداً للمحاكمة. وقال فريدريش فيلهلم إن جاراً آخر رحل من المكان عام 2020 بسبب هذا الصياح.

وقال تورستن جيسيكي، محامي الزوجين: "الديك ليس له أن يعيش في منطقة سكنية هادئة".

ويعيش الديك في حديقة فيلا في مدينة باد سالزوفلين غرب ألمانيا. وقد سُمي ماجدة لأنه اُعتقد أنه دجاجة في البداية حين كان واحداً من 5 صيصان اشتراها صاحبها، الذي لا يُعرف إلا باسم مايكل د.

وقيل إن صاحب الديك ماجدة رفض التخلص منه، وقال: "الدجاجات تحتاج إلى الديك، وإلا فستنتف ريش بعضها". فيما ستُعقد جلسات الاستماع في محكمة ليمغو الابتدائية.

وقال فريدريش فيلهلم: "جربنا كل شيء؛ لجأنا للأبناء والجيران والمحكّمين، لكن الجار أبى أن يتخلى عن ديكه الصغير، فإما أن نتعايش معه أو نربح القضية".

المصدر: موقع عربي بوست


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • توضيح من امن الدولة حول فرار الموقوف داني الرشيد: نفذنا عملية أمنية مشتركة داخل الأراضي السوريّة أفضت إلى توقيفه تتمة...
  • المتحدث العسكري الإسرائيلي: نعمل على توسيع مصادر التجنيد
  • القناة 12 الإسرائيلية: التمرين كان مفاجئا وبأمر من رئيس الأركان وشارك فيه سلاح الجو ووحدة الاستخبارات
  • هيئة البث الإسرائيلية: الجيش أجرى اليوم مناورة مفاجئة لاختبار الاستعدادات لحرب شاملة في الشمال