لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
76,162 مشاهدة
A+ A-

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء 9 أغسطس/آب 2022، يظهر لحظة وفاة رجل الأعمال السعودي رئيس مجلس إدارة شركة السلام القابضة محمد بن ناصر بن وزن القحطاني، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر عُقد في القاهرة مساء الإثنين.

في مقطع الفيديو يظهر القحطاني وهو يمتدح زعماء مصر والسعودية والإمارات، الذين كانت صورهم تغطي الجدار من خلفه، ليقع أرضاً بعد أن قال عن رئيس دولة الإمارات محمد بن زايد: "عميد الإنسانية ورجل السلام" لتكون آخر كلماته قبل موته.

وشارك القحطاني في المؤتمر العربي الإفريقي، الذي يعقد في العاصمة المصرية القاهرة تحت عنوان "تأييداً لإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي".

كما يشارك في المؤتمر ذاته الذي تعقده الهيئة العربية الدولية لمكافحة التزوير والتزييف؛ عدد من ممثلي الهيئات والمنظمات الدولية، والإقليمية، والعربية، وعدد من السفراء والشخصيات العربية.

يُذكر أن القحطاني رجل أعمال ودبلوماسي سعودي، كان يقيم في دولة الإمارات مؤخراً.

وتفاعل العشرات مع مشهد سقوط القحطاني المدوّي بعدما كانت آخر كلماته مديحاً للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وملك السعودية سلمان بن عبد العزيز، إلى جانب رئيس دولة الإمارات محمد بن زايد.

وقال القحطاني يمتدح السيسي إنه رجل صنع ثورة في البنية التحتية لمصر، مثنياً على ما يعرف بمشروع العاصمة الإدارية التي أنفقت عليها مصر مبالغ طائلة.

ولم يعرف سبب وفاة القحطاني، لكن تداولت مواقع إخبارية أن ذلك جاء نتيجة تعرضه لأزمة قلبية.

المصدر: عربي بوست

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بوتين: روسيا بلد عظيم ولن نقبل أن نعيش على أساس قواعد دولية مزورة
  • بوتين: لوغانسك ودونيتسك وزابوروجيا وخيرسون أصبحت مناطق روسية
  • الأمن العام يرد على مقال نُشر بعنوان "عميل لحديّ يعود عبر المطار بلا توقيف": المذكور أُحيل لمديرية المخابرات - فرع التحقيق تتمة...
  • تدابير عاجلة من وزراء الطاقة الأوروبيّين لخفض فواتير الطاقة تتمة...