لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
7,388 مشاهدة
A+ A-

فازت فرقة ميّاس اللبنانية في الحلقة النهائية من برنامج America’s Got Talent الأميركي فجر الخميس، وذلك في حلقة النتائج النهائية عبر شاشة أن بي سي، بعدما تنافست مع الأسترالية كريستي سيلرز.

وحصلت ميّاس على النسبة الأكبر من التصويت لتتوّج بلقب الموسم السابع عشر من برنامج المواهب الأشهر في العالم. وكانت حملة دعم كبير قد انطلقت منذ الأسبوع الماضي في لبنان، أي مع انطلاق مرحلة التصويت في نصف النهائيات، ثم النهائيات، لدعم ميّاس، التي قدّمت عرضاً باهراً في المرحلة الأولى، أوصلها مباشرة إلى نصف النهائيات، من دون المرور بمرحلة التصفيات. إذ منحت عضوة لجنة التحكيم الممثلة الأميركية ــ الكولومبية صوفيا فيرغارا الفرقة في ظهورها الأول الباز الذهبي الذي أهلها إلى نصف النهائيات تلقائياً.

والأسبوع الماضي قدمت الفرقة النسائية الراقصة عرضاً راقصاً جديداً، أبهر لجنة التحكيم المؤلفة من عارضة الأزياء الألمانية ــ الأميركية هايدي كلوم، ومقدّم البرامج والمنتج البريطاني سايمون كاول، والممثل الكندي هاوي مانديل، بالإضافة إلى فيرغارا.

أما ليل الثلاثاء ــ الأربعاء، فظهرت الفرقة في عرضها الأخير، لتُتوَّج في حلقة النتائج فجر الخميس. 

فرقة مياس المؤلفة من 30 راقصة لبنانية، ويشرف عليها مدرب الرقص نديم شرفان، سبق أن فازت بالنسخة العربية من البرنامج عام 2019، وحصلت وقتها على 50 ألف دولار، ثم عادت وشاركت في النسخة البريطانية من البرنامج في العام نفسه، لتطل أخيراً في النسخة الأميركية، وتصل إلى النهائيات. وفي حال فوزها ستحصل على مبلغ مليون دولار.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • ارتفاع بأسعار المحروقات تتمة...
  • الطفل اللبناني جايدن الجر ابن الـ5 سنوات توفي غرقًا بعدما حوصر مع عائلته في مياه الفيضانات في أستراليا! تتمة...
  • إجراءات أمنية جديدة في المصارف: موظفون يخرجون لأخذ توقيع الزبائن وأحد المودعين: "لم نرَ وقاحة أكثر من ذلك"! تتمة...
  • «أوكسيجين» يُضخ في الجامعة اللبنانية: هل يُفكّ الإضراب؟ تتمة...