لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
84,444 مشاهدة
A+ A-

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي في الأردن، صورة تظهر منع تلميذة من المشركة في إفطار جماعي مع زملائها التلميذات ضمن نشاط مدرسي.

وأثارت الصورة موجة من الغضب عل مواقع التواصل، لأن التلميذة تجلس وحيدة، ولا تشارك زميلاتها الإفطار.

من جانبه، أوضح مدير تربية لواء ماركا بالعاصمة عمان، الدكتور أجمل طويقات، أنّ الصورة المتداولة تم التقاطها في إحدى المدارس في منطقة الهاشمي الشمالي .

وأشار طويقات إلى أنّه تم التقاط الصورة أثناء إفطار جماعي، من خلال نشاط قامت به المعلمة مع التلميذات، ضمن النشاطات المدرسية الاعتيادية.

وأضاف أنّ المعلمة عملت جاهدة على جمع الطفلة الجالسة لوحدها مع باقي الطالبات، إلا أنّها رفضت رفضاً تاماً، وفقاً لوسائل إعلام محلية.

وتابع: "المعلمة جلبت إفطاراً لبعض التلميذات اللاتي لم يشاركن في الإفطار، ومن بينهن هذه التلميذة، إلا أنّها رفضت الجلوس مع زميلاتها وأصرت الجلوس على مقعدها بمفردها".

فيما أوضحت المعلمة أنّ هذه التلميذة و4 من زميلاتها رفضن المشاركة في الإفطار الجماعي، موضحة أنّها أصرت على الجلوس في مقعدها بمفردها.

وقالت إنّ هذا النشاط منهجي ضمن حصص التدريب المهني، حول موضوع العمل التشاركي، وأرادت تنظيم نشاط تطبيقي لذلك من خلال دعوة الطلبة للمشاركة بإفطار جماعي.

المصدر: العين الإخبارية


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • دولار​ السوق السودا​ء يسجل ما بين​​​​​​ 41250 - 41350 ليرة لبنانية
  • الرئيس بري يرفع جلسة انتخاب رئيس الجمهورية إلى الخميس المقبل
  • نال النائب ميشال معوّض 37 صوتًا وعصام خليفة 4 أصوت وزياد بارود صوتين وصوت لـ بشارة أبي يونس وصوت "لولا دا سيلفا" فيما اقترع 52 نائبًا بالورقة البيضاء وألغيت 16 ورقة خلال الجلسة لانتخاب رئيس للجمهورية
  • بدء الجلسة الثامنة لانتخاب رئيس للجمهورية