لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
4,302 مشاهدة
A+ A-

بتوجيه من الرئيس بشار الأسد، قام وزير الصحة السوري الدكتور حسن الغباش بتكريم الكوادر الصحية والفنية والإدارية، الذين قدموا الاستجابة لحادثة غرق المركب اللبناني في كل من الهيئة العامة لمشفى الباسل، ومنظومة الإسعاف في مديرية صحة طرطوس، ومركز الطب الشرعي.

ومن مشفى الباسل في طرطوس، أوضح الوزير الغباش أنّ الرئيس الأسد وجه بمنح مكافآت مالية لكل من أسهم في تلك الاستجابة بمختلف الاختصاصات، لافتاً إلى أنّهم يستحقون كل التقدير والمحبة على تفانيهم في تنفيذ واجبهم المهني والإنساني، وما بذلوه من جهد واستنفار خلال عدة أيام، وعلى مدار الساعة، لتقديم كل الخدمات اللازمة.

ولفت الوزير الغباش إلى أنّ هذه الكوادر عملت بكامل طاقاتها لجهة إنقاذ المصابين، وتقديم الخدمات الإسعافية في مكان الإنقاذ، أو أثناء النقل الآمن، وتقديم الخدمات العلاجية اللازمة، إضافة إلى جهود كوادر الطب الشرعي لمعرفة هوية الضحايا، وتسليمهم إلى ذويهم أصولاً.

وعبر المكرمون عن "امتنانهم وسعادتهم بهذا التكريم، وخاصة أنه جاء بتوجيه من سيد الوطن، الأمر الذي يزيدهم إصراراً وعزيمة على مواصلة العمل والعطاء بكل الظروف".

 

وقد حضر التكريم محافظ طرطوس عبد الحليم خليل، وأمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد حسين، وعدد من المعنيين.

وتضمن التكريم أيضاً منح شهادات شكر وتقدير من وزارة الصحة.
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • رئيس بلدية جونية لصوت لبنان: الجميع يتحمل المسؤولية، التغيير المناخي وكمية الامطار التي تساقطت منذ اسبوعين وامس غير طبيعية وكانت فوق طاقة المجاري الموجودة منذ 60 سنة لاستيعابها
  • ملابسات جريمة عقتنيت تكشّفت: قتلا الفتى ايلي متى باكثر من 40 طعنة لأنه شاهد على قيامهما بالسرقة تتمة...
  • دوريات لأمن الدولة ومصلحة الإقتصاد والتجارة في النبطية على المتاجر و محال السوبرماركت قبل بدء تطبيق الدولار الجمركي تتمة...
  • صحيفة "الدايلي ميل": كريستيانو رونالدو وافق على عرض نادي النصر السعودي! تتمة...