لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
11,337 مشاهدة
A+ A-

صدر عن إدارة نادي بنت جبيل البيان التالي:

بعد صدور تعميم الاتحاد اللبناني لكرة القدم رقم ٥٢/٢٠٢٢ والذي تضمن تغريم النادي مبلغ ٢٥ مليون ليرة وإقامة كل مباريات النادي المتبقية لهذا الموسم بدون جمهور وخارج أرضنا، كان لا بد من إصدار بيان صارم للتأكيد على ما يلي:

١- نعتبر هذا القرار إهانة كبيرة لنادينا المحترم وللمدينة التي لنا شرف حمل إسمها في المحافل الرياضية ولأهلها الشرفاء الذين واكبوا مسيرة النادي منذ اليوم الأول.

٢- نستنكر أشد الاستنكار سياسة "الكيل بمكيالين" التي يعتمدها الإتحاد، فأين كانت هذه القرارت بحق نادي الصفاء عندما اعتدى جمهورهم على لاعبي وإداريي نادي الحكمة منذ شهر؟

٣- أين كان الإتحاد يوم تعرضنا لظلم القرارات التحكيمية من قبل الطاقم التحكيمي الفاشل يوم مباراتنا مع نادي النهضة بر الياس منذ أسبوعين علماً أننا قدمنا اعتراضاً موثقاً بالفيديو على هذه المباراة ولم يتم حتى مراجعتنا فيه من قبل إتحادكم الموقر.

٤- أين كان الإتحاد بالأمس بعد عبارات المدير الفني لنادي سبورتينغ بيروت الذي وصف المدينة وجمهورها بالإرهاب (علماً أنه قال نفس العبارة عن إتحادكم ولم تحركوا ساكناً في التعميم).

٥- إن طموح نادي بنت جببل وأهلها أكبر بكثير من القرارات المجحفة التي صدرت عن إتحادكم، علماً أنه يكفيكم شرف أن يكون إسم المدينة على خارطة كرة القدم الرسمية وهذا بحد ذاته رافعة معنوية لكم ولكل الرياضة في لبنان، وبناء عليه هذه المسيرة مستمرة لتحقيق الأهداف الرياضية والتربوية والأخلاقية التي نسعى إليها دائماً.

نادي بنت جبيل الرياضي


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • "رويترز": الدول الموقعة مع الولايات المتحدة هي الأرجنتين والنمسا والبرازيل وبلغاريا وكندا وكولومبيا والدنمارك وفرنسا وألمانيا والمجر وبولندا والبرتغال ورومانيا وصربيا وإسبانيا وتايلاند وبريطانيا
  • "رويترز": البيان المشترك: الاتفاق المطروح على الطاولة للإفراج عن الرهائن سيفضي إلى وقف فوري طويل الأجل لإطلاق النار في غزة
  • "رويترز": الولايات المتحدة و17 دولة تدعو في بيان مشترك إلى الإفراج فوراً عن جميع الرهائن الذين تحتجزهم حمـاس
  • نجاة فرق اطفاء الدفاع المدني وفوج اطفاء اتحاد بلديات بنت جبيل بعدما استهدفهم الإحـتلال خلال إخماد النيران في حرج يارون