لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
6,575 مشاهدة
A+ A-

كشف المستشار القانوني لوزير الإعلام المحامي بطرس فرنجية لـ "ليبانون ديبايت"، أنّ "الأمور لم تحسم بعد بموضوع نقل مباريات كأس العالم عبر تلفزيون لبنان إلا أنه بحسب الصورة الواضحة لن نتمكن من بثها لأسباب مالية".

وأشار فرنجية، إلى أنّ "المبلغ المطلوب لمنح تلفزيون لبنان حقّ بثّ المباريات يبلغ 4 مليون دولار، ولا قدرة على دفع هذا المبلغ مبدئياً".

ولفت إلى أنَّه "بحال لم تبث المباريات فالحل لمن يريد أن يشاهدها هو الإشتراك بخدمة الـ BEIN الرياضية أو مشاهدتها في المقاهي".

يذكر أن اجتماعات مكثّفة كانت تجري للبحث بإمكانية تأمين المبلغ المطلوب لنقل مباريات كأس العالم عبر تلفزيون لبنان، وأن هناك طرق عدة لتأمين دفع المبلغ، يتم البحث فيها.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • العقيد في الاحتياط لدى الجيش الإسرائيلي "كوبي ماروم": باعتباري أحد سكان الشمال، أشعر أن الحكومة الإسرائيلية فقدت الشمال حرفيًا، لقد كنا في حرب استنزاف لمدة ستة أشهر، ولن تؤدي إلى أي نتيجة.. نحن في خطأ استراتيجي واضح!
  • صفارات الإنذار تدوي في بلدات إسرائيلية بالجليل الأعلى بعد الاشتباه بتسلل مسيرة من لبنان
  • تجدد دوي صفارات الإنذار في حنيتا، شلومي، وبتست بالجليل الغربي
  • الأخبار: حديث في الإعلام العبري عن أن الجيش الإسرائيلي قرّر تغيير سياسة الرد في لبنان، ورفع شدة الضربات واتساعها مقابل كل هجوم، مع استعداد أكبر للحرب.. ونقلت صحيفة «إسرائيل اليوم» عن مسؤول إسرائيلي رفيع أنه «بعد رفح ستكون هناك عملية برية في الشمال»