لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
9,568 مشاهدة
A+ A-

كشف تقرير إسباني عن اهتمام نادي برشلونة بالحصول على خدمات المغربي عز الدين أوناحي، الذي خطف الأنظار مع منتخب بلاده خلال منافسات كأس العالم 2022 في قطر وفق ما أوردت "الجزيرة".
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة معجب باللاعب أوناحي، ويريد التعاقد معه عند فتح نافذة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني 2023.

وتؤكّد الصحيفة أن أوناحي -البالغ من العمر 22 عامًا- هو أحد المفاجآت السارة والمواهب الشابة التي قدّمت نفسها بطريقة رائعة خلال مونديال قطر، وسيكون خيارًا مناسبًا لتدعيم صفوف "البلوغرانا"، بدلًا من لاعبي مانشستر سيتي بيرناردو سيلفا وإلكاي غوندوغان، اللذين يصعب على برشلونة التعاقد معهما؛ بسبب الوضعية الاقتصادية للنادي الكتالوني.

ولن تكون الصفقة صعبة على إدارة برشلونة، خاصة وأن الدولي المغربي يحب النادي كثيرًا، بالإضافة إلى أن تكلفته المنخفضة لن تشكّل أي عائق، حيث إن قيمته السوقية هي 4 ملايين يورو فقط، التي سترتفع -حتمًا- بعد أدائه المبهر في كأس العالم، وفق الصحيفة.

الجزيرة

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الطيران الحربي الاسرائيلي استهدف منطقة وادي العصافير في مدينة الخيام حيث سمع دوي انفجارها الى منطقتي النبطية واقليم التفاح
  • هيئة البث الإسرائيلية: كبار الحاخامات حذروا رئيس حزب شاس من أن الهجوم على إيران يشكل خطراً على إسرائيل
  • هيئة البث الإسرائيلية: مجلس الحرب سينعقد غداً لبحث ملف المختطفين وآخر المستجدات بشأن صفقة تبادل
  • تشويش إسرائيلي على أجهزة GPS والقنوات التلفزيونية والفضائية والاتصالات الخلوية في صور والجنوب