لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
34,457 مشاهدة
A+ A-

رُزقت أسرة الطفل المغربي الراحل ريان أورام، صباح اليوم الخميس، بمولود جديد بالمستشفى الإقليمي سانية الرمل بمدينة تطوان المغربية، تزامنا مع الذكرى الأولى لفاجعة سقوط الطفل ريان في بئر عميقة بدوار إغران بضواحي شفشاون، العام الماضي.

وقال خالد أورام، والد الطفل ريان، في اتصال لجريدة “العمق”، إن زوجته، سيمة خرشيش، وضعت مولودها اليوم الخميس، في نفس يوم سقوط الطفل ريان ذو الخمس سنوات داخل البئر، قبل عام بالضبط.

وأوضح أورام، أن صحة زوجته مستقرة بعد الولادة، معبرا عن سعادته بازدياد مولوده الجديد بعد المعاناة الصعبة التي عاشتها الأسرة منذ فاجعة رحيل ابنها ريان.

وبخصوص إمكانية إطلاق اسم “ريان” على المولود الجديد، أشار خالد أورام إلى أن أسرته تتداول حاليا في عدد من الأسماء، ليس من بينها اسم “ريان”، معتبرا أن تسمية مولوده الجديد باسم “ريان” سيكون أمرا صعبا على المستوى النفسي للأسرة.

ويذكر أن الطفل ريان أورام سقط في بئر ضيق بعمق 32 مترا قرب منزل أسرته خلال شباط العام الماضي، وقضت فرق الإنقاذ خمسة أيام للوصول إليه، لكن الموت كان أسرع منهم، إذ أخرجوه جثة هامدة.

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إخماد حريق داخل مستودع في الشويفات وإنقاذ مواطنة عالقة تتمة...
  • الحزب: بعد رصد دقيق ‏وترقب لقوات الإحتلال، وعند وصول آلية من نوع هامر إلى موقع المطلة وتجمع الجنود حولها، استهدفناها ‏بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها وسقوط الجنود بين قتيل وجريح.
  • قناة 12 العبرية: تضرر آلية عسكرية إسرائيلية بعد إصابتها بصاروخ بشكل مباشر في المطلة.
  • وزير خارجية الأردن الصفدي يؤكد في اتصال مع نظيره الإيراني أن الأردن لن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو "إسرائيل"!