لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
17,387 مشاهدة
A+ A-

نشر وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام عبر حسابه على تويتر صورة تُظهر تسعير ربطة الخبز في سوبرماركت "هابي" التابعة لـ"سبينيس" بـ 31 ألف ليرة لبنانية بينما السعر الرسمي هو 16 ألف ليرة لبنانية، وقال: "هيدا فرع من منظومة السبينيس، وهيدا نموذج على استغلال الناس. ربطة خبز مسعرة رسمياً بـ16 الفاً وتباع بسوبرماركت الهابي بـ 31 الفاً". 
هذا وعلق رواد مواقع التواصل الإجتماعي على تغريدة الوزير بشكل ساخر، فكتب أحد المغردين:"عم تشكيلنا النا معاليك؟ لنروح نحاسبن؟"، وعلق آخر "شوف وزارة الاقتصاد اذا ممكن يفيدوك والوزير اسمه امين سلام اذا بتعرفو".
وفي السياق نفسه، قالت مُغردة :"هلق منخلي فريق عمل الوزارة يتواصل معك عزيزي المواطن، حماية المستهلك مهمتنا"، وكتب حساب آخر "إذا بتعرفلك شي حدا بالدولة يقدر يسوي شي مخالفة متل تسكير بالشمع الأحمر او هالحركات".
ورد رئيس مجلس إدارة سبينس حسان عز الدين على تغريدة سلام، قائلاً:" لم يلاحظ وزير حماية المستهلك ان سعر الربطة الكبيرة ٢٠،٠٠٠ بدل من ٣١،٠٠٠؟ لقد اوضحنا له هذا الخطأ البشري الذي لم يدم لأكثر من ساعة لكنه يعشق الشعبوية والبروباغندا. رغم تفهم الأمر من قبل رئيس حماية المستهلك والمفتشين في جولتهم، أصر الوزير على تسطير الضبط لاستغلال ذلك إعلاميًا".

 

 

 



 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • صحيفة "يديعوت أحرونوت": نيران ومفرقعات على بعد 200 متر قرب منزل نتنياهو، مظاهرة عاصفة في "إسرائيل" بعد نشر حـm|س فيديو محتجز إسرائيلي
  • المتظاهرون الإسرائيليون يحاصرون مبنى حكومياً كان في داخله بن غفير ويواجهونه بشعارات استهجان
  • مساعدة وزير الخارجية الأمريكي: لم نمنح الضوء الأخضر لعملية عسكرية في رفح
  • مساعدة وزير الخارجية الأميركي: احتمالات التصعيد على الحدود مع لبنان حادة