حفل تخرج للأساتذة بعد إتمامهم دورة صياغة المسابقات حسب التوصيف الجديد في مركز المطالعة

مشاهدة

الثلاثاء 07 آذار , 2017 04:11

أقامت بلدية بنت جبيل بالتعاون مع مركز المطالعة والتنشيط الثقافي وتجمع المعلمين في لبنان حفل تخرج حيث إشترك في هذه الدورات 36 متدرباً هدفت الدورات إلى تعريف الأستاذة كيفية صياغة المسابقات حسب التوصيف الجديد وشارك في التدريب مجموعة من 6 محاضرين في عدة مواد .
أقيم الإحتفال بحضور رئيس بلدية بنت جبيل الحاج عفيف بزي والهيئة الإدارية لمركز المطالعة والتنشيط الثقافي والمتدربين. 
إستهل الإحتفال بكلمة قدمها المربي غسان بزي شكر فيها رئيس بلدية بنت جبيل على الرعاية والمتابعة للشؤون التربوية في البلدة ودعمها والمساعدة في حل المشاكل المادية والتربوية الممكن حلها. 
وشدد عريف الإحتفال على أهمية معرفة الأصول في صياغة السؤال وطريقة إلقائه، وأهمية تمكن المعلم من المادة وفهمها لسيكولوجية الطلبة وأساليب إستثمارها لكلام والقدرة على الطرح الجيد للسؤال لأن السؤال الجيد يعني التدريس الجيد. 
وألقى بعدها رئيس البلدية المهندس / الحاج عفيف بزي كلمة نوه فيها على أهمية هذا النشاط، بعد أن تقدم بالتهاني للمعلمين بمناسبة عيد المعلم والرحمة للشهداء والأبطال المقاومين معلمين وطلبة ومجاهدين وأعرب عن إستعداده للإستمرار في دعم المدرسة الرسمية كونها الأساس في العملية التعليمية. 
ثم ألقى الأستاذ علي مرعي أحد المتدربين الخرجين كلمة نوه فيها بمركز المطالعة وجهوده المميزة للرقي بالطلاب والأساتذة إلى المستوى المطلوب كما حيَّا رئيس بلدية بنت جبيل على جهوده ودعمه لهذه النشساطات المستدامة والتي يستفيد منها الجنوبيون بشكل عام. 
إختتم الإحتفال بتوزيع الإفادات على المتدربين ثم وزعت الحلوى على الحضور.
تصوير ريما شرارة