بالصور / عسكري لبناني حياته على المحك بسبب الاهمال الرسمي!

الثلاثاء 18 نيسان , 2017 05:34 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 295,849 زائر

بالصور / عسكري لبناني حياته على المحك بسبب الاهمال الرسمي!

يتناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خبر مفاده ان العسكري في الجيش اللبناني محمد عمر سيور ابن بلدة برقايل العكارية يعاني من مرض في الكبد و هو بحاجة الى دواء يصل سعره حتى 25 مليون ليرة لبنانية الذي وصفه له الطبيب المعالج لفترة 3 اشهر اي ما يقارب ال 75 مليون ليرة طيلة فترة العلاج. لكن الخبر الصادم الذي يتناقله اهالي عكار ان وزارة الصحة اللبنانية امنت علبة دواء واحدة للشاب العسكري و بعض الفحوصات الطبية، ليتم قطع الدواء في الشهر الثاني عن الشاب الذي بات يعاني تفاقم في المشكلة و التهاب فئة hepatits C و يصبح المريض في مستوى من المرض المتقدم ﺩﺭﺟﺔ f4 .

الطبيب المعالج الذي اندهش عند ﺇﺑﻼغه بهذا الأمر و اعتبر ان محمد اصبح في مرحلة تشمع الكبد الذي يؤدي الى الوفاة بحسب معلومات موقع بنت جبيل.

شقيقة محمد اكدت ان الفيروتس التقطه اثناء تاديته الخدمة العسكرية في احدى المخيمات .

ﺍﻟﻤﺮﻳﺾ محمد سيور ﺣﻴﺎﺗﻪ باتت ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺤﻚ ﻭ ﺯﻭﺍﺟﻪ ﻗﻴﺪ ﺍﻟﺘﺄﺟﻴﻞ ﺑﺴﺒﺐ عدوى ﺇﻧﺘﻘﺎﻝ ﺍﻟﻤﺮﺽ ﺇﺫﺍ ﻣﺎ ﻗﺎﻡ ﺑﺎﻟﺰﻭﺍﺝ ﻗﺒﻞ ﺷﻔﺎﺋﻪ ﻣﻦ ﻣﺮﺿﻪ.، مع الاشارة الى ان والد محمد ادخل الى المستشفى بسبب مشكلة في القلب المت به بعد حزنه الشديد على ولده الذي لم تقدم له الدولة ما قدمه هو.. و يتساءل نشطاء على التواصل الاجتماعي هل هذا هو مصير ابن عكار الذي يقدم حياته دفاعاً عن لبنان و شعبه؟.

برسم وزارة الصحة اللبنانية. 

 

 

تعليقات الفيسبوك
Script executed in 0.043664932251