أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

أمرٌ يقوم به الاهل يقتل الأطفال: بعد وفاة "ماريانا".. أمّها المفجوعة تحذّر!

الأربعاء 19 تموز , 2017 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 239,286 زائر

أمرٌ يقوم به الاهل يقتل الأطفال: بعد وفاة "ماريانا".. أمّها المفجوعة تحذّر!

نشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانيّة قصة مؤثرة عن طفلة من ولاية أيوا الأميركية، توفيت بعد 18 يومًا من ولادتها، لسبب قد يحدث مع كثيرين.

فقد أعلن والدا الطفلة ماريانا أمس الثلاثاء عن وفاتها، وذلك بعد إصابتها بفيروس الهربس الذي يؤدّي الى إلتهاب الفم، والذي يُعتقد أنّه نقل إليها عن طريق قبلة من أحد الذين زاروا منزل والديها بعد قدومها الى الحياة.

وشخّص الأطباء إصابتها بـhsv-1 وهو النوع الأول من الهربس الذي ينتج عن التقبيل بالفم وتبيّن في الفحوصات الطبية أنّ الوالدين لا يحملان هذا الفيروس، وقد انتقلت العدوى الى الطفلة من أحد الأقارب.

وتعود الحادثة المأساوية الى 7 تموز، حين نقلا الزوجان ابنتهما البالغة من العمر 6 أيّام الى المستشفى بعد تأثرها بعدوى انتقلت لها عبر قبلة، وحاول الأطباء إنقاذها بكلّ الوسائل الممكنة، لكنّها استسلمت للموت بين ذراعي والدها في المستشفى.

والدتها نيكول سيفيريت، نشرت قصة إبنتها على "فايسبوك" وأملت أن تنقذ قصتها حياتها الأطفال الحديثي الولادة. وحذّرت الأم المفجوعة الأهالي قائلةً: "لا تدعوا أحدًا يقبل أولادكم".

وبحسب الدراسات الطبية فهذا الفيروس يمكن أن ينتقل عبر بكتيريا خلال التقبيل، كما يُمكن أن ينتقل بالعلاقة الجنسية أو تنقله الأم التي تحمله الى الطفل خلال الولادة.

(دايلي ميل - لبنان 24)

Script executed in 0.22170901298523