أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

في صيدا، نسي الطبيب "الشاش" في جسد فاطمة...فطُلب شقيقها للتحقيق!

الأربعاء 25 تشرين الأول , 2017 07:15 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 61,581 زائر

في صيدا، نسي الطبيب "الشاش" في جسد فاطمة...فطُلب شقيقها للتحقيق!

ربما لم يعد الخطأ الطبي في لبنان امرا عجيبا أو مستغربا خصوصا في حالات الولادة، حيث كادت فاطمة ان تخسر حياتها نتيجة لخطا طبي بحسب ما نقل موقع "liban8".

وفي التفاصيل التي افادنا بها شقيق المريضة انها دخلت إلى مستشفى في صيدا لإجراء عملية قيصرية ما لبثت ان عانت من عوارض والتهابات في جسدها بعد خروجها من المستشفى حيث تمت إعادتها للمستشفى المذكورة لمعرفة ما الذي يحصل معها وقد تبين ان الطبيب نسي "شاش" في بطنها .

ويضيف شقيقها لموقع liban8 انه تم تبادل الاتهامات بين الطبيب والمستشفى حيث القى كل طرف اللوم على الطرف الآخر وقد برر الطبيب غلطته بان المعدات الموجودة في المستشفى غير مخولة لاجراء عملية قيصرية أما المستشفى فعللت هذا الخطا بان الطبيب من نسي "الشاش".

وما بين الخطأ الطبي وطلب التامين وضعت المستشفى اللوم على المريضة بحجة انها لم تتبع علاج الأدوية التي تم وصفها لها من قبل الطبيب المعالج حتى تم نشر "فيديو" من قبل شقيقها على صفحته على فيسبوك والذي كان سببا في إعادة اتصال المستشفى بالعائلة للموافقة على إجراء عملية اخرى على ان تدفع العائلة تكاليف جديدة .

والجدير بالذكر أن وضع فاطمة الآن أفضل، لكن شقيقها طلب للتحقيق وهو الآن في مخفر صيدا بجرم التشهير والذم والقدح بعدما اعلنها حربا فيسبوكية وبعدما ناشد وزارة الصحة التي اخذت التفاصيل لكنها لم تحرك ساكنا .

وقد أشار لموقع LIBAN8 أن الادعاء الكاذب الذي يؤكده الفيديو المنشور على الفيسبوك الخاص به والذي لا يتضمن اي قدح وذم بحق المستشفى سيدفع به لرفع دعوى رد اعتبار وادعاء كاذب.

 

Script executed in 0.18560600280762