بيان صادر عن إدارة نادي بنت جبيل لكرة القدم

الإثنين 12 شباط , 2018 01:22 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 15,181 زائر

بيان صادر عن إدارة نادي بنت جبيل لكرة القدم

بعد النجاح الكبير الذي حققه النادي منذ تأسيسه، والتي كانت أولى نتائجه تحقيق المركز الثالث في دوري أضواء الدرجة الثالثة في الموسمين الماضيين، استمر العمل على اكمال طريق النجاح حيث وضعت إدارة النادي هدف واحد نصب أعينها وهو التأهل للدرجة الثانية. مع انطلاق الموسم الجديد، أنجز النادي نصف طريق الصعود من خلال تحقيق بطولة مجموعة الجنوب والتأهل الى دوري السداسية المؤهل الى الدرجة الثانية والذي تنطلق فعاليته الأسبوع المقبل. 

في هذا الصدد، تتوجه إدارة النادي بالشكر الجزيل والتقدير لجهود اللاعبين والجهاز الفني والتدريبي اللذين ساهموا جميعا بتحقيق هذا الإنجاز الكبير ونحن على يقين أن العزيمة التي بدأتم بها الموسم ستكمل معكم في دوري السداسية. 
الشكر والتقدير الكبير أيضا هو للجمهور الحبيب الذي يواكب مباريات النادي أينما كانت، كلنا ثقة أن وجودكم خلف اللاعبين في المباريات وتشجيعكم لهم يزيدهم ثقة بتحقيق الهدف المرجو وهو الصعود إلى الدرجة الثانية. 
والشكر الأكبر هو لأصحاب الأيادي البيضاء الذين لا زالوا حتى يومنا هذا يقدمون الدعم للنادي على كافة الأصعدة لاسيما المادية منها. نحن نعلم أن دعمكم المستمر حتى يومنا هذا لا يدل إلا على مدى حبكم لبنت جبيل ومدى سعيكم أن يكون إسم مدينتنا في أعلى المراتب في كافة المجالات. النادي اليوم يخوض المرحلة الأخيرة من رحلة تحقيق حلم الصعود إلى الدرجة الثانية، ومن أجل ذلك نرجو من جميع الأحبة أن يستمروا بتقديم الدعم المادي المشكور دائما وأبدا. في هذه المرحلة بالذات، نحن بحاجة إلى تظافر جهود جميع المحبين والمخلصين لبنت جبيل والإلتفاف وراء النادي أكثر من أي وقت مضى. 

للراغبين بتقديم مساعدات مالية، يمكنهم التواصل على الأرقام التالية:
70-542070 أو 03-360118

مع فائق الإحترام والتقدير 

نادي بنت جبيل الرياضي لكرة القدم

Script executed in 0.0821540355682