بعدما حطم "الفرعون" المصري رقم رونالدو...رونالدو غاضب من طلبات محمد صلاح للإنتقال إلى ريال مدريد

الخميس 10 أيار , 2018 06:50 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 37,300 زائر

بعدما حطم "الفرعون" المصري رقم رونالدو...رونالدو غاضب من طلبات محمد صلاح للإنتقال إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي صرّح بمطالبه المادية نظير الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوردت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن محمد صلاح طلب الحصول على راتب سنوي يصل لـ15 مليون يورو نظير ارتداء قميص النادي الملكي بداية من الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن مطالب محمد صلاح المادية، أغضبت البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، ودفعته للطلب من إدارة الريال عدم المضي في صفقة التعاقد مع اللاعب المصري.

ويسعى نادى ريال مدريد للتعاقد مع صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما تألق الفرعون بصورة لافتة للأنظار في أولى مواسمه مع ليفربول، وكسر أكثر من رقم قياسي مع الريدز حتى الآن، أبرزها الرقم القياسي لأسطورة الليفر إيان راش، بوصوله إلى 41 هدفا في جميع المسابقات، حتى الآن في هذا الموسم، متجاوزا بفارق هدف إنجاز إيان راش، الذي حققه في موسم 1986-1987.

كما حطم الفرعون المصري رقم رونالدو، كأول لاعب يسجل في أكبر عدد من المباريات خلال موسم واحد، برصيد 23 مواجهة.

وسيلتقي رونالدو وصلاح وجها لوجه في المباراة التي ستجمع فريقيهما، ريال مدريد وليفربول، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي ستقام على أرضية الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف في الـ26 من مايو الجاري.
(RT)

Script executed in 0.219745874405