قضية اختطاف الطفل خالد فادي ترو: ابتزاز وتهديد بقتل الطفل "وقطع رأسه" مقابل مبلغ مالي كبير!

الأحد 18 تشرين الثاني , 2018 07:33 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 58,279 زائر

قضية اختطاف الطفل خالد فادي ترو: ابتزاز وتهديد بقتل الطفل "وقطع رأسه" مقابل مبلغ مالي كبير!

فيما يخص قضية اختطاف ابن بلدة برجا الطفل خالد فادي ترو (عشر سنوات)، وردت معلومات خاصة لموقع بنت جبيل أوضحت أنه تم اختطاف الطفل خالد ترو ووالدته دنيا خالد عثمان منذ تسعة أيام أي بتاريخ الجمعة 9-11-2018 في محلة الأوزاعي وتم نقلهما من هناك إلى البقاع على يد مجهول يعتقد أنه الرجل الذي تتحضر الأم للزواج منه، علماً أن السيدة دنيا عثمان مطلقة من والد الطفل السيد فادي ترو منذ نحو سنتين ونيف، وفق المصدر.

كما أشارت المعلومات الواردة إلى موقعنا، إلى أن الطفل خالد، اتصل بوالده يوم الاختطاف وأخبره بأنه ووالدته موجودَان في البقاع دون الإدلاء بأي تفاصيل أخرى، ولم يمر حينها بضع ساعات، حتى وصل الوالد رسالة هاتفية لابتزازه وتهديده بقتل ابنه خالد و"قطع رأسه" مقابل مبلغ مالي وقدره مليون دولار!
فما كان للوالد إلا أن لجأ للأجهزة الأمنية وعشائر بعلبك والبقاع الذين وقفوا إلى جانبه وقفة عظيمة تحسب لهم، عبر سعيهم الحثيث حتى اللحظة بالوصول إلى الفاعل والضغط عليه بكل الأشكال حتى يعود الطفل إلى حضن والده بخير وسلامة.

وفي التفاصيل، فإن الطفل  قد يصبح حراً طليقاً بعد ساعات قليلة من الآن، بفضل جهود الأجهزة الامنية التي ما انفكت تلاحق القضية برفقة العشائر وأهل النخوة في البقاع، وسنطلعكم بكل جديد فور وروده.

بتول عبدالله - بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.032111167907715