الصورة التي "فوّعت" اللبنانيين بعد وفاة الطفل محمد...الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الإجتماعي

يدرس الطلاب في لبنان أن الطبابة حقٌ من حقوق الإنسان. إلا أن ما يذكره كتاب التربية الوطنية والتنشئة المدنية، الموحّد، ليس له أي تطبيق واقعي عند المرض. لسان حال الشعب اللبناني بغالبيته. وبعد وفاة الطفل محمد وهبي أمس، أُشعلت الطرقات غضباً، في الشمال وبيروت كما جنوباً في صور وحبوش في النبطية. فتيل ...

الصورة التي "فوّعت" اللبنانيين بعد وفاة الطفل محمد...الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الإجتماعي

زياد عيتاني تعليقاً على خبر طرد المقدم سوزان الحاج: بفتخر انو وجعي والظلم يلي تحملتو كان مصدر كشف بؤرة فساد كبيرة

تعليقاً على خبر طرد المقدم سوزان الحاج من قوى الأمن الذي نشرته صحيفة الأخبار اللبنانية، كتب زياد عيتاني عبر حسابه على فيسبوك: "من دم كل لبناني محروق، من وجع كل مظلوم، اسمي زياد عيتاني وبفتخر انو وجعي والظلم يلي تحملتو كان مصدر كشف بؤرة فساد كبيرة ببذلة أمنية".  وتابع قائلاً "الآتي اعظم لانو ...

زياد عيتاني تعليقاً على خبر طرد المقدم سوزان الحاج: بفتخر انو وجعي والظلم يلي تحملتو كان مصدر كشف بؤرة فساد كبيرة

بالصور / قطع طريق المصنع الدولية من قبل عدد من شباب مجدل عنجر إحتجاجاً على موت الطفل محمد وهبه والوضع الاقتصادي المزري في لبنان

قطع طريق المصنع الدولية من قبل عدد من شباب مجدل عنجر إحتجاجاً على موت الطفل محمد وهبه والوضع الاقتصادي المزري في لبنان 

بالصور  / قطع طريق المصنع الدولية من قبل عدد من شباب مجدل عنجر إحتجاجاً على موت الطفل محمد وهبه والوضع الاقتصادي المزري في لبنان

بالفيديو / بنت جبيل تفتح قلبها وسوقها التجاري للتسوق بأفضل الاسعار بمناسبة الاعياد المجيدة

تسوَّق في بنت جبيل...لنختم السنة بنبض وحُب بيقول المثل "على قد بساطك مد اجريك" كبّرنا السلّة، ليكبر البساط، وهذه المؤسسات المشاركة بعروضاتها

بالفيديو / بنت جبيل تفتح قلبها وسوقها التجاري للتسوق بأفضل الاسعار بمناسبة الاعياد المجيدة

بتهمة تلويث الليطاني...المدعي العام المالي يأمر بتوقيف صاحب معمل ميموزا بعد استجوابه إضافة إلى توقيف 4 أشخاص ومعامل للألبان في المرج

أمر المدعي العام المالي القاضي ​علي ابراهيم​ بتوقيف صاحب معمل ميموزا رئيس بلدية ​قاع الريم​ وسام التنوري بعد ان انتهى من استجوابه، بتهمة تلويث مياه والتعدي على الاملاك العامة. كذلك أوقف اربع أشخاص ومعامل للألبان في ​بلدة المرج​.

بتهمة تلويث الليطاني...المدعي العام المالي يأمر بتوقيف صاحب معمل ميموزا بعد استجوابه إضافة إلى توقيف 4 أشخاص ومعامل للألبان في المرج

"الخارجية" اللبنانية قلقة من بيان "اليونيفيل"!

اعربت وزارة الخارجية اللبنانية عن قلقها إزاء بيان اليونيفيل الصادر منذ يومين، وشدّدت على موقف لبنان الواضح بالإلتزام الكامل بالقرار 1701 ورفضها لجميع الخروقات له ...

مجلس عزاء عن روح المرحوم الشاب محمد عثمان والمرحومة زينب محمود سعيد بزي في الجامع الكبير في بنت جبيل

يقام مجلس عزاء في الجامع الكبير في بنت جبيل، إهداءً لروح المرحوم الشاب محمد حسن عثمان والمرحومة زينب محمود سعيد بزي (ام أحمد)، عيال الأستاذ ...

دكتور في الجامعة الأميركية ومقرب من حزب الله...وزيراً في الحكومة

ذكرت مصادر مقرّبة لموقع بنت جبيل أن هناك نية لاختيار الدكتور في الجامعة الأميركية أحمد موصلي المقرب من حزب الله ليمثل النواب الستة، متولياً وزارة ...

"عباس" عثر عليه جثة مضرجة بالدماء في البسطة وإلى جانبه مسدس حربي

أفادت "وينيه الدولة" أنه عثر صباح اليوم على جثة الشاب عباس مضرجة بالدماء في منطقة البسطة، شارع مجدلاني بناية قبيسي، ووجد مسدس حربي بالقرب من جثته. وحضرت قوة ...

نتانياهو يزعم أن حزب الله خطط للهجوم عبر الأنفاق الحدودية...ويقول "خطوات غير مسبوقة ستتخذ ضده خلال اجتماع مجلس الأمن"

زعم رئيس وزراء الإحتلال ال​إسرائيل​ي ​بنيامين نتانياهو​ في مؤتمر صحفي أن "حزب الله​ خطط للهجوم على الأراضي المحتلة عبر الأنفاق الحدودية، داعياً ​المجتمع الدولي​ إلى ...

مصادرة كمية كبيرة من اللحوم الفاسدة والدجاج والأجبان والألبان والقشطة في شاحنة آتية من سوريا

افادت الوكالة الوطنية للاعلام أن فرع المعلومات في قوى الامن الداخلي، صادر كمية كبيرة من اللحوم الفاسدة والدجاج والاجبان والالبان والقشطة في شاحنة آتية من ...

بالصور/ آلية للجيش اللبناني تصطدم بـ"بيك اب" على طريق عام الهرمل والحصيلة أربعة جرحى

 أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" عن وقوع 4 جرحى، في حادث سير على طريق عام الهرمل المدخل الشرقي، حيث اصطدمت آلية للجيش اللبناني بسيارة بيك اب. وقد ...

حادث سير في الهرمل يكشف عن سرقة سيارة من سعدنايل: بعدما تمكن لصان من اجتياز الحواجز الأمنية بسيارة مسروقة، اصطدما بـ"بيك اب" وتحطمت السيارة!

 أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام"، أن حادث سير وقع فجرا على طريق بعلبك الهرمل الدولية في محلة اللبوة، مما أدى لكشف عن واقعة سرقة سيارة جيب ...

دخان متصاعد من وادي بلدة رشكيدا يكشف عن جريمة بيئية... 3 اشخاص يقطعون اشجار السنديان بهدف تصنيع الفحم دون اي ترخيص قانوني

صـدر عـن المديـرية العامـة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامـة البلاغ التالي: بتاريخ ١٧/١٢/٢٠١٨، وفي اثناء قيام دورية من فصيلة البترون في وحدة الدرك الاقليمي بمهمة ...

الصورة التي "فوّعت" اللبنانيين بعد وفاة الطفل محمد...الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الإجتماعي

يدرس الطلاب في لبنان أن الطبابة حقٌ من حقوق الإنسان. إلا أن ما يذكره كتاب التربية الوطنية والتنشئة المدنية، الموحّد، ليس له أي تطبيق واقعي ...

تحقيقات خاصة

مقام لأبي الفضل العباس (ع) في اعالي جبال تيموري في البانيا يزحف اليه الالاف في كل سنة

على قمة في جبل تيموري (جبل عباس علي ) في ألبانيا اقيم نصب لمقام أبي فضل العباس عليه السلام وهو يحمل بين ذراعية الأطفال العطاشى . المفارقة الأخرى هي أن حب أهل البيت عبارة عن عقيدة مشتركة بين جميع الألبان سواء كانوا شيعة أو سنة وسواء كانوا مسلمين أو مسيحيين .....  فعلى ...

بالفيديو / هاجر من لبنان منذ طفولته.. ابن بنت جبيل حسان بيضون يستعد لخوض تجربته الإنتخابية الأولى في اكبر مقاطعة بولاية ميشيغن الاميركية التي تضم نحو مليوني نسمة!

يستعد حسان بيضون لخوض تجربته  الإنتخابية الأولى  بولاية ميشيغن وعينه على المجلس التشريعي لمقاطعة واين احدى  أكبر  وأهم المقاطعات  في الولايات المتحدة الأميركية .   بيضون الذي هاجر من لبنان عندما كان فتى يافعا ليستقر في مدينة ديربورن، استطاع تكوين الاسم التجاري اللامع، وتسجل له العديد من الإنجازات، وعلى سبيل المثال قاد نقابة ...

بالفيديو / السيرة الاجرامية لاسكوبار لبنان "علي زيد اسماعيل".. لن تتوقع ما كان يفعله!

في نهاية هذا التقرير الثاني المدرج الحقيقية التي تم تصويرها اثناء الكمين الذي نصبه علي زيد اسماعيل وعصابته لمكتب المخدرات حيث استشهد الشاب ادمون سمعان في 20 ايار 2015 تم طرح السؤال التالي: "ماذا سيكون مصير مطلقي النار هذه المرة": ويوم اول امس أي بعد ثلاث سنوات جاء الردّ: تمكنت ...