أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

رسالة طريفة من طفل لبناني إلى مانشستر يونايتد..."هل تعلمون أني مشجع للمانشستر، رغم أن أمي وأبي يشجعان برشلونة!...حلمي أن أصبح أفضل لاعب في فريقكم...عيسى"

الأربعاء 16 كانون الثاني , 2019 04:53 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 30,803 زائر

رسالة طريفة من طفل لبناني إلى مانشستر يونايتد..."هل تعلمون أني مشجع للمانشستر، رغم أن أمي وأبي يشجعان برشلونة!...حلمي أن أصبح أفضل لاعب في فريقكم...عيسى"

"ماما، قولك بيزعل مني بابا إذا لعبت مع مانشستر مش النجمة؟" ببراءة سأل ابن السبع سنوات أمه. هو الطفل اللبناني عيسى كريّم، شديد التعلق بمتابعة فريق "مانشستر يونايتد". ومؤخراً كتب رسالة طريفة يريد إيصالها إلى الفريق.
يقول والده لموقع بنت جبيل"ابني مهووس مانشستر"! ويضيف أن حبه لكرة القدم وتعلقه بالفريق، دفعه إلى كتابة رسالة بخط يده باللغة الإنكليزية إلى النادي، وفي خطوة بسيطة أحب الأهل دعمه فنشروا الرسالة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
حيث كتب عيسى "أعزائي...مانشستر أنا أحب أن ألعب معكم...من قلبي." 
وتابع "هل تعلمون أني مشجع للمانشستر، رغم أن أمي وأبي يشجعان برشلونة...حلمي أن أصبح أفضل لاعب في فريقكم".
وبطرافة يعلّق الوالد مستغرباً "والله ما بعرف من وين طلعلنا بمانشستر بالبيت"!
عيسى، ابن خربة سلم، يسكن في الضاحية، وهو تلميذ في الصف الثاني ابتدائي. ولا يغفل الأهل عن شغفه "الكروي"، إذ يتابع صفوف كرة القدم اسبوعياً.
ويريد الصغير أن تصل رسالته يوماً ما إلى الفريق. وفي السياق، يقول والده لموقع بنت جبيل أنه لن يخسر شيئاً في المحاولة! وبين المزاح والجد، أنشأ للغاية صفحة فيسبوك باسم عيسى، ونشر عليها صورة الرسالة التي حظيت بتفاعل كبير. 
يبدو جلياً أن الصغير ينشأ في كنف أسرة تحترف متابعة مباريات كرة القدم، ولكن له رأي ونظرة ينفرد بها عن أهله. وعيسى ليس حالة "عجائبية"! هو طفل بطموحات وردية، ويصح القول أن كل صغير مبدع إذا ما نال الإهتمام اللازم.
داليا بوصي - بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.19522786140442