بالصور/ الحاجة نجلاء بوصي رحلت وحيدة... لم يعلم الاقارب والجيران أنها في منزلها في بنت جبيل والطبيب الشرعي قدّر انها توفيت قبل اكثر من شهر ونصف!

الأحد 17 شباط , 2019 11:49 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 229,719 زائر

بالصور/ الحاجة نجلاء بوصي رحلت وحيدة... لم يعلم الاقارب والجيران أنها في منزلها في بنت جبيل والطبيب الشرعي قدّر انها توفيت قبل اكثر من شهر ونصف!

خبر العثور على الحاجة نجلاء إبراهيم بوصي (87 عاماً) جثة نزل كالصاعقة على قلوب اهل بنت جبيل. الحاجة المؤمنة كانت ام كاحدة، عملت بالخياطة لتربية ابنائها وتعليمهم.
الثمانينية تعيش وحيدة في المنزل، زوجها المرحوم حسن قاسم بزي هاجر الى البرازيل وتوفي هناك، وإبنها سامي توفي منذ 4 سنوات تقريباً، أما إبنتها متزوجة وتعيش في العراق، واعتادت البلدية والهيئة الصحية  الإسلامية زيارتها كل فترة للإطمئنان عليها.

الحاجة كانت تعاني مشاكل بالسمع ما صعّب التواصل معها بالهاتف من قبل الاقارب. وكانت تتنقل بين بنت جبيل وبيروت دائماً ولم يعلم الجيران والاقارب بوجودها في منزلها في بنت جبيل.
لم تستطع ابنتها التواصل معها فقامت بالتواصل مع بلدية بنت جبيل واقاربها في المدينة للإطمئنان عليها بعدما علمت انها ليست في بيروت، فتوجه احد الاقارب الى منزل الحاجة مع الدرك وقاموا بكسر باب المنزل ليجدوها جثة.
أفاد الطبيب الشرعي، بحسب ما ورد موقع بنت جبيل بأن الجثة متيبسة، وقدّر انها توفيت قبل اكثر من شهر ونصف. والحاجة كانت تنتقل من المرحاض الى غرفة الجلوس حين توفيت، وبحسب ما ورد موقعنا فإن الوفاة طبيعية، وعمل فريق من الهيئة الصحية الإسلامية على نقلها .

ويشار الى ان بلدية بنت جبيل تقوم بزيارات دورية على المُسنين فيما لا يوجد اي جمعية تهتم بهذه الامور في المدينة.

بنت جبيل.أورغ 

Script executed in 0.02979302406311