حنين وحسين شومان شقيقان لبنانيان يتمترسان في خط الدفاع الأول في التصدي لكورونا في ميشيغان...ورسالة مؤثرة للطبيب الشاب "أنا وأختي لن نخذلكم"!

الخميس 09 نيسان , 2020 08:51 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 54,492 زائر

حنين وحسين شومان شقيقان لبنانيان يتمترسان في خط الدفاع الأول في التصدي لكورونا في ميشيغان...ورسالة مؤثرة للطبيب الشاب "أنا وأختي لن نخذلكم"!

حنين وحسين شومان، شقيقان لبنانيان، كلاهما يتمترسان في خط الدفاع الأول في التصدي لفيروس كورونا في ميشيغان الأميركية. الشقيقان اختارا الغربة منذ مطلع المشوار، وغادرا بلدة زفتا حيث استقرا في الولايات المتحدة الأميركية منذ العام 1998. ورغم مرارة الغربة، حفرا بالتعب سنوات من التحصيل العلمي مختارين مجالات طبية. واليوم باتت حنين صيدلانية وحسين طبيب.
وبحسب ما علم موقع بنت جبيل أن الصيدلانية حنين، البالغة من العمر 35 عاماً، تعمل في مستشفى Beaumont Health في ميشيغان. ويعمل شقيقها حسين، ابن الـ 32 عاماً في Michigan Medicine ضمن قسم الطوارئ.
وفي حديث لموقع بنت جبيل يقول شقيقهما أنهما يتابعان مهامهما بدوامات مكثفة في ظل الوضع الصعب الذي يفرضه فيروس كورونا المستجد على العالم، حتى أنهما بالكاد يتواصلان بحكم الإجراءات المتبعة والعمل المتواصل.
كتب الطبيب حسين متوجهاً بكلامه إلى العاملين في العناية الصحية من ممرضين وصيدلانيين وتقنيين في ميشيغان بالقول "أنا وأختي لن نخذلكم، نحن في الصف الأمامي لمساعدة كل مواطن على مكافحة هذا الفيروس المرعب".
بثقة ومسؤولية يواجه الشقيقان تحديات الوباء، وسط ظروف قاهرة، حالهما كحال العديد من العاملين في الحقل الطبي. فهم يؤمنون أن الإرادة والسعي والمثابرة ستهزم الفيروس المستجد ليستعيد العالم عافيته.
داليا بوصي - بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.03723406791687