9,791 مشاهدة
A+ A-

الدكتوراللبناني طوني  تنوري هو أستاذ مساعد في جراحة العظام بكلية الطب التابعة لجامعة بوسطن ومدير خدمات العمود الفقري في مركز بوسطن الطبي، بوسطن، ولاية ماساتشوستس الأمريكية. وبعد إكمال برنامجه التدريبي في جامعة جورج تاون بواشنطن دي سي، توجّه إلى شارلوتفيل في ولاية فيرجينيا الأمريكية لإكمال زمالة في العمود الفقري بجامعة فيرجينيا.

يعتبر الدكتور تنوري من رواد جراحة العمود الفقري ولاسيما التدخلات الجراحية المحدودة وهو يعمل دومًا على إيجاد وسائل مبسّطة وأكثر كفاءة لعلاج المرضى. 

يتركز محور بحوث الدكتور تنوري واهتماماته السريرية على التدخلات الجراحية المحدودة في مجال العمود الفقري، ومدى سلامة وفعالية علاج الإصابات الحادة ومختلف الأمراض التنكسية التي تتعرض لها الأقراص الفقرية بما فيها ضيق القناة الشوكية، انفتاق أو انزلاق الأقراص الغضروفية، أو انحراف العمود الفقري.
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وزارة الصحة تعلن عن 1622 إصابة و12 حالة وفاة بكورونا في لبنان
  • الجديد: الجيش نفّذ انتشاراً في محيط عين التينة خلال الساعات الثلاث الماضية وقطع الطريق لبعض الوقت بعد تلقي معلومات عن إمكانية توجه متظاهرين إلى عين التينة والمعلومات الأمنية أكدت أن الانتشار لم يحصل بسبب تهديد أمني
  • المركز الوطني للجيوفيزياء: قوة الهزة الأرضية التي شعر بها اللبنانيون بلغت 5,3 وسجلت عند الثانية والدقيقة 45 وحدد موقعها في البحر المتوسط بين جزيرة قبرص والساحل التركي
  • إدارة الطوارئ والكوارث التركية: زلزال بقوة 5.2 على مقياس ريختر يضرب مدينة أنطاليا