647 مشاهدة
A+ A-

كتب حسن عماد الزين:

مباراة الأنصار وشباب البرج، مرة جديدة الانصار يحقق المطلوب على مستوى النتيجة و يحقق الفوز بفضل مهارات لاعبيه وغياب أسلوب اللعب وكل من شاهد المباراة يعرف لو كان  رجال الكابتن يوسف الجوهري في العديد من المرات من الشوط الاول لديه مهاجم هدّاف لكان هناك كلام اخر ألا انّ الجناح الطائر في هذه المباراه نصار نصار العائد الى مستواه وابداعات حسن معتوق وموني شعيتو ومن خلفهم الأنيق اونيكا كان كفيلا مرة جديدة بإنقاذ ابو الهيل التائه في فرض اسلوب لعب يتماشى مع ما يمتلك من كتيبه من النجوم المحليين.     
ومن ناحيه اخرى تحسب لشباب البرج ولمدربه على العمل الكبير الواضح الذي يعول عليه كثيرا في قادم المواعيد
أما الساحل والبرج  فالتكتيك الدفاعي والكونترا اتك للحاج محمود حمود يتفوقان  على المنهجيه الهجوميه التي يعتمدها محمد الدقه.
 وكل من شاهد المباراة يعرف ان المباراه  كانت محصورة في وسط الميدان فكانت ام المعارك وكل الهجمات البرجاويه اصطدمت بصلابة وقوة وشجاعة  لاعب شباب الساحل الذي دافعوا عن مرماهم حتى الرمق الاخير.
   فكان ابرز لاعبي المباراه القائد زهير عبد الله الذي جاد بقياده الفريق  وصول الى بر الامان بالاضافه الى يوسف بركات اللاعب اللامركزي والمهاري، وايضا عاصي في مركزه الجديد رقم اثنين وبراعة علي ضاهر وكي لا نأكل حق الاخرين. الفريق الازرق كانوا كلهم نجوم ولولا خطأ الحكم المساعد الغير مقصود لكان خرج الساحل فائز.
 اما من ناحيه البرج فكان ابرز اللاعبين على مدار الشوطين المباراه اللاعب الفلسطيني محمد قاسم الذي استطاع الاستحواذ والدوران والتمرير تحت الضغط ولوحده تحمل اعباء خط الوسط بالاضافه الى الصاعوق .
وما ادى الى الانكماش  والعزله لدى مهاجمي البرج الرقابة وتكتيك الدفاع الذي فرضه الحاج حمود.
 
 أما المباراه النجمه والسلام زغرتا.
فإن النجمة  فقد حقق المطلوب وخرج فائزا بالاربعه وهذا هو المطلوب لدى كتيبه الحُجيج المؤججه بالنجوم. 

 العهد والاخاء الاهلي:
 الاخاء يفاجئ العهد بهدف قاتل من النجمه الجديد ابراهيم بحسون بعد سيطرة شبه مطلقة على المباراه لدى العهد وسوء الراعون امام مرمى الأخاء شاكر وهبي.
  الذي يحل مع العهد امر طبيعي بسبب الفتره الانتقاليه وغياب العديد من نجوم وهذا امر طبيعي يحصل مع كل الفرق.
 الصفاء يعود من طرابلس بثلاث نقاط ثمينه رجال ايميل رستم يفاجئون الجميع  مع انطلاقه الموسم يتعادل مع النجمه من ثم العوده من طرابلس بفوز غالي.

 الغازيه يفاجئ التضامن صور يحقق المطلوب ثلاث نقاط سيكون لها الدافع المعنوي الكبير للاستمرارية في ضوء دوري الاضواء


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الفرزلي: باسيل رئيس كتلة نيابية وازنة وسيجتمع مع الحريري اليوم ولا مصالحات شخصية لأنه لا يوجد في الأساس خلاف شخصي بينهما
  • سلام بعد لقائه الحريري: نأمل أن يتجه الجميع نحو انجاح هذه الفرصة التي قد تكون الأخيرة
  • انطلاق الاستشارات النيابية غير الملزمة بلقاء جمع الرئيس الحريري مع الرئيس بري
  • الرئيس بري جال في مجلس النواب متفقداً اضرار الإنفجار قبيل انطلاق استشارات التأليف