27,265 مشاهدة
A+ A-

حطت كامالا هاريس نائبة المرشح الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن وعضو مجلس الشيوخ، في مدينة ديربورن ذات الاغلبية العربية بعد أسبوع من زيارة جيل بايدن للمدينة وذلك قبل ايام قليلة من الانتخابات الرئاسية الاميركية.

اللافت كان زيارتها لاحد المطاعم الذي يقدم وجبات لبنانية «خلف غريل» يملكه لبناني حيث توقفت لبعض الوقت مع عضو الكونغرس دبي دينغل التي كانت في استقبالها امام المطعم اضافة الى صاحب وطاقم المطعم الذين قدموا لها وجبة من «المشاوي على الطريقة اللبنانية» حيث عبرت عن سعادتها. 

و بعد زيارتها كتبت الصحافية الاميركية صوفي ترمبلاي على صفحتها في تويتر "بعد أسبوع من زيارة جيل بايدن لديربورن ، العاصمة العربية لأمريكا ، ظهرت كمالا هاريس، الديموقراطيون يدركون بذكاء وزن التصويت العربي الأمريكي في ميشيغان. 

اما الناشطة السياسية فيروز سعد، كتبت عبر صفحتها تعليقاً على الزيارة "زيارة المجتمع في ديربورن علامة على الالتزام بالشراكة ، وإظهار تصويتنا في الانتخابات أمر مهم، وليس فقط الشاورما، حتى يتم سماع صوتنا". 

يشار الى ان هاريس كانت قد اكدت انها ستحارب من اجل منع الانقسام العنصري والديني في جميع المجتمعات الاميركية. 

رصد: بنت جبيل.اورغ - نيور ديربورن 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وزارة الصحة تعلن عن 11 وفاة و 1478 إصابة بفيروس كورونا في لبنان خلال 24 ساعة
  • وزير الثقافة نعى مدير الكونسرفتوار "بسام سابا" بعد وفاته بـ كورونا: برحيله يفتقد لبنان موسيقيا ربط بموسيقاه واعماله الشرق والغرب تتمة...
  • وفاة مدير المعهد العالي للموسيقى "الكونسرفتوار" ​​بسام سابا​ متأثراً بإصابته ب​فيروس كورونا​ تتمة...
  • إردوغان: نأمل أن "تتخلص" فرنسا من "عبء" ماكرون في أسرع وقت ممكن تتمة...