19,931 مشاهدة
A+ A-

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا يظهر رد فعل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على مواطن اشتكى من صعوبة توفير أبسط أمور الحياة "الخبز".

ونشر المقطع المعارض التركي فيلي اغبابا، على حسابه الرسمي على "تويتر"، ويظهر أردوغان يقف في أتوبيس يتحدث فى تجمع لأصحاب المتاجر وسائقي الحافلات المحتجين، ووصف مخاوفهم بشأن الاقتصاد بأنها مبالغ فيها.

وعلق اغبابا على الفيديو: "هذه الصور التقطت في مالاطيا اليوم.. عمال الخدمات والحافلات الصغيرة يتحدثون لأردوغان عن مشاكلهم.. الحرفي: لا يمكننا إحضار خبر لمنازلنا.. أردوغان: هذه العبارة مبالغ فيها بالنسبة لي اشرب هذا الشاي.."
​وفي المقطع يظهر أردوغان وهو يوزع على المتجمعين أكياس شاي، كانت مجهزة في الحافلة التي يستقلها. كما نشرت "شؤون تركية" الفيديو عينه.
وعلقت عليه: "أردوغان كان في ملاطيا أمس الأحد، مجموعة من المواطنين الأتراك قالوا له نحن عاطلين ولم نعد نستطيع شراء الخبز لبيوتنا، فرد المتغطرس أردوغان ردا صادما، قال لهم "كلامكم مبالغ فيه، عندما تقول إننا لا نستطيع أخذ الخبز للمنزل وسخر منهم قائلا "اشربوا شاي هذا الشاي لذيذ"! وتركهم ومشى".
سبوتنيك

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وزارة الصحة تعلن عن 11 وفاة و 1478 إصابة بفيروس كورونا في لبنان خلال 24 ساعة
  • وزير الثقافة نعى مدير الكونسرفتوار "بسام سابا" بعد وفاته بـ كورونا: برحيله يفتقد لبنان موسيقيا ربط بموسيقاه واعماله الشرق والغرب تتمة...
  • وفاة مدير المعهد العالي للموسيقى "الكونسرفتوار" ​​بسام سابا​ متأثراً بإصابته ب​فيروس كورونا​ تتمة...
  • إردوغان: نأمل أن "تتخلص" فرنسا من "عبء" ماكرون في أسرع وقت ممكن تتمة...