24,824 مشاهدة
A+ A-

بدموعها وحرقة قلبها المفجوع، روت السيدة فداء كيف خطف منها انفجار 4 آب المشؤوم طفلتها الصغيرة بيسان البالغة من العمر 8 سنوات وذلك خلال برنامج أحمر بالخط العريض عبر قناة الـlbci..

ولأول مرة، تحدّثت السيدة فداء عن تفاصيل ما حصل معها ومع طفليها، بيسان وحسن البالغ من العمر عامين، يوم 4 آب. وسلّطت الضوء على موقف صعب للغاية عاشته بعد لحظات من الإنفجار، إذ قالت: "ما عرفت مين بدي شيل قبل"، وذلك في سياق حديثها عن إصابة طفليها في الإنفجار.

وتابعت الأم الثكلى سرد تفاصيل الإنفجار يوم 4 آب مع الإعلامي مالك مكتبي في أحمر بالخط العريض، إذ لفتت الى أنها أدخلت ابنها الذي كان على الشرفة ثمّ ركضت نحو ابنتها التي كانت على الأرض.

حاولت السيدة فداء إيقاظ ابنتها بيسان بشتى الطرق، بعد ذلك تمّ نقل الطفلة الى المستشفى، في حين كانت فداء تقول لابنتها: "لا تخافي".
المصدر: LBCi

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • المستشفى القطري من صور إلى بيروت.. تحويل 30 سرير من الهبة إلى مستشفى قانا الحكومي ونقل بقية الأسرّة الـ470 إلى مستشفى الحريري (الأخبار) تتمة...
  • "مليون لقاح صيني ضد كورونا هبة من أبو ظبي إلى لبنان حملها الحريري".. لا تأكيد ولا نفي من بيت الوسط! تتمة...
  • الأبيض: على المستشفيات الخاصة أن ترفع طاقتها الإستيعابية موقتًا.. والقيام بذلك هو التزام أخلاقي وحتى قانوني، بغض النظر عن أية حسابات مالية تتمة...
  • الراعي الذي جرفته المياه مع أولاده أمس في النهر العصفور ما يزال مفقوداً حتى الساعة تتمة...