6,281 مشاهدة
A+ A-

صدر عن سفارة لبنان في فرنسا بيان أشار الى "ان السفير رامي عدوان، قلد الفنان العالمي اللبناني الأصل Michael Holbrook Penniman Jr.المعروف بـ Mika، وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الفضية الذي منحه اياه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، تكريما لعطاءاته الفنية ونجاحاته الدولية وتقديرا لمساهمته في رفع صورة لبنان.

وللمناسبة، أقيم حفل رسمي اتسم بأجواء عائلية. وشدد السفير عدوان في كلمته على "أن الوسام قد منح لفنان نجح في جمع الموسيقى والشعر والألوان في آن واحد، كعربون تقدير من شعب بأكمله لشخص الفنان المتمسك بجذوراللبنانية، والمتميز بإنسانيته، وهو الذي لم يتوان يوما عن تقديم المساعدة للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ونوه السفير عدوان باندفاع الفنان الذي جند طاقاته بعد فاجعة الرابع من آب 2020، متحديا القيود الصحية والاجتماعية المفروضة، لتنظيم حفل موسيقي افتراضي دعما للبنان ولعاصمته وشعبه.

بدوره، أعرب الفنان Mika عن عميق تأثره بهذا التكريم الوطني الذي يشرفه كما ويشرف والديه اللذين حرصا على أن يكون للبنان موقع خاص في قلب ووجدان أولادهم الخمسة".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • اصطياد سمكة "أم حربة" ضخمة في عكار بطول 3 أمتار! تتمة...
  • أب لثلاثة أطفال.. "عصام" رحل اليوم متأثرا بإصابته بعدما تعرض للضرب على يد مجهولين بهدف السرقة في الجناح منذ 10 أيام تتمة...
  • وزير الصحة: هزُلت طفح الكيل! تتمة...
  • عناصر قوى الأمن الداخلي تمكنت من توقيف أحد السجناء الفارين من نظارة مخفر القاع في أحد المزارع في مشاريع القاع تتمة...