لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
51,652 مشاهدة
A+ A-

في خبر صادم، انتشرت معلومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد عن مداهمة لشرطة بلدية الغبيري لـ"ملحمة صفوان" الشهيرة على طريق الأوزاعي لبيعها لحوم حمير بدلاً من لحوم البقر أو العجل.
مصادر متابعة للحملات الصحية الدورية على المحال أفادت "النهار" أنّ "أمراً بهذه الضخامة كان سيحدث ضجّة في البلد، من نيابة عامة وقوى أمنية"، مؤكدةً أنّ "الدولة لم تتلقَّ أي شكوى بهذا الخصوص".
 
أما صاحب "ملحمة صفوان"، فقد عبّر عن "أسفه لحملة التشهير النتي طالت ملحمته المعروفة بنظافتها واحترامها لكل المعايير الصحية". وقال في اتصال مع "النهار": "ثمة زبون رفضتُ تلبية طلبه بالحصول على اللحوم قبل غيره، فقام بنشر هذا الخبر العاري من الصحة".
 
بدوره، نفى رئيس بلدية الغبيري معن الخليل، في اتصال مع "النهار"، "الخبر الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وكان مفاده أن شرطة البلدية أقفلت ملحمة تبيع لحم حمير في الأوزاعي".

وأضاف قسم الرقابة الصحية وسلامة الغذاء في بلدية الغبيري، في بيان توضيحي، أنّه "يتم تداول خبر كاذب حول إقفال "ملحمة صفوان" ضمن نطاق بلدية الغبيري تبيع لحوم غير صحية أو غير مستوفية لشروط سلامة الغذاء"، مؤكداً أنّ "الخبر كاذب وعار من الصحة".

(النهار)


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بلومبرغ: "إسرائيل" تناقش ما إذا كان الهجوم على إيران قويا بما فيه الكفاية وما إذا كان حجمه يدل على قوة أو ضعف
  • القناة 12 العبرية: الصاروخ الذي سقط في العراق يستخدم لأول مرة في الشرق الأوسط
  • قائد القوة البرية في الجيش الإيراني: على الكيان الصهيـ. وني أن يعلم أنه إذا ارتكب خطأ فسوف يعاقب بشكل أشد قسوة
  • القناة 12 العبرية: شركات طيران من ألمانيا وسويسرا وهولندا والهند تلغي رحلاتها من وإلى الأراضي الفلسطينية المحـ. تلة

زوارنا يتصفحون الآن