لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
13,559 مشاهدة
A+ A-

صدر عن المحامي محمد عيد شهاب بوكالته عن الدكتور رهيف جلول البيان الاتي: "بوكالتنا عن الدكتور رهيف جلول وردا وعطفا على ما تم اعلانه في المؤتمر الصحافي الذي حصل ظهر يوم امس من أمام وزارة الصحة حول موضوع ملف أدوية السرطان المزورة والإشارة إلى إسم الدكتور رهيف جلول ودوره في هذا الملف، فإنه يهمنا أن نوضح للرأي العام ما يلي:

أولا: أن الموضوع المذكور هو في يد القضاء وأننا نستغرب عرض ونشر التقرير الصادر عن اللجنة الطبية المكلفة من قبل قاضي التحقيق الأول في بيروت، لان ذلك هو في مثابة خرق فاضح لسرية التحقيق لاسيما على ضوء الشوائب والمغالطات الواردة في تقرير اللجنة الطبية الذي تم نشر فحواه في المؤتمر الصحافي المذكور أعلاه.

ثانيا: لم يتم استدعاء الدكتور جلول او إلاستماع اليه من قبل اللجنة المذكورة أو من قبل أي من أعضائها لأخذ إفادته وإستيضاحه حول ملف أدوية السرطان المزورة أو أي من الأمور الأخرى التي نسبت إليه.

ثالثا: أن الوقائع المنسوبة للدكتور جلول لجهة الإفادة المالية الكبيرة أو إستعمال أدوية منتهية الصلاحية أو تضخيم الوصفات الطبية أو الأضرار بسلامة المرض كلها أمور لا تمت إلى الواقع والحقيقة بصلة وهي من نسج خيال مفبركيها، ويترك موكلي أمر البت بكل ما اعلن في المؤتمر الصحافي للقضاء المختص للبت به، محتفظا في حقه بمقاضاة كل من أساء إلى سمعته المهنية والشخصية عبر تلفيق الأخبار الكاذبة.

رابعا: بالنسبة لموضوع المريض المرحوم زياد علي قعيق، فإن موكلي يصر على تشكيل لجنة طبية من جانب وزارة الصحة، تحت إشراف نقابة الأطباء لإجراء التحقيقات الطبية اللازمة بغية تحديد سبب وفاته".
(الوكالة الوطنية للإعلام)


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • عائلات الأسرى الإسرائيليين تتظاهر في "تل أبيب" وتغلق محور أيالون الرابط بين مدن "تل أبيب" الكبرى
  • يسرائيل هيوم: ورد تقرير قبل قليل عن حفل أقيم على شاطئ "نيفي مسبار" شمال البحر الميت، شارك فيه حوالي 2000 مستوطن، ووقع بعض المحتفلين في الانجراف أثناء دخولهم البحر - سيارات الإسعاف والمروحيات في الموقع
  • مصدر إسرائيلي لقناة "كان": "إسرائيل" مستعدة للتحدث عن إجراء "تعديلات حدودية" في النزاع البري مع لبنان ضمن إطار التفاهمات التي تتبلور لمنع الحرب مع الحز. ب
  • هيئة البث الإسرائيلية: بلينكن أبلغ المسؤولين الإسرائيليين بأنه من المستحيل التوصل إلى وقف إطلاق نار في الشمال ما دامت الحرب مستمرة في غزة