لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
51,979 مشاهدة
A+ A-

يستعد الإعلامي والممثل الكوميدي هشام حداد، لبدء تجربته الأولى على قناة "لنا" السورية، في برنامج كوميدي، لن يتضارب مع برنامج "لهون وبس" الذي يقدّمه عبر شاشة الـ LBCI.

التلفزيون الذي أفسح المجال أمام الكثير من المذيعين اللبنانيين لتقديم برامج، من رابعة الزيات إلى تمام بليق وطوني بارود، وقّع مع حداد عقداً لتقديم برنامجٍ كوميدي من 30 حلقة.

وعلم "لبنان 24" أنّ إسم البرنامج سيكون "راحت علينا"، وهو عبارة عن عدّة فقرات يجمع بينها الكوميديا والمرح، من ستاند آب كوميدي يتناول فيه الأوضاع السورية والعربية بطريقة كوميدية، إلى استقبال ضيوف سوريين وعرب من ممثلين ومطربين، مع حوارات يغلب عليها الطابع المرح، وتتضمّن ألعاباً ومواقف مضحكة، كما تتضمّن "سكيتش" بين هشام والضيف، يتمّ تصويره بين الاستديو وخارجه، مع كتّاب كوميديين سوريين أشرفوا على كتابة السكيتش.

ويقدّم البرنامج فرصة للمواهب السوريّة الطّامحة إلى تقديم برنامج، سواء أكانت خريجة إعلام أو لم تكن، من خلال آخر دقائق في البرنامج، حيث تجلس الموهبة مكان المقدّم، في فقرة تختار هي مضمونها، ليكون الحكم هو الجمهور نفسه الذي سيصوّت من خلال صفحة المحطّة على الفايسبوك للموهبة الأفضل، وستقوم المحطّة بإعداد برنامج خاص بالفائز، وقد يكون هناك فائزان بدلاً من فائزٍ واحد.

البرنامج سينطلق في الأسبوع الثاني من شهر آذار المقبل، وسيكمل في شهر رمضان المبارك، لتستمر عروضه حتّى موسم الصيف.

 
وانطلقت برومو البرنامج وفيها يجلس هشام  بين مجموعة من أصدقائه وهو يلعب الطاولة، معلناً عن إستعداده للسفر إلى الشام ليشتري بطاقة سفر إلى سوريا ويدفع سعرها بالعملة السورية وينطلق نحو الباص.
يذكر أنّ المحطّة تقوم اليوم بدراسة مزاج الشارع العربي، لتكون برامجها موجّهة إلى الجمهور العربي ككل، لا إلى الجمهور السوري فحسب.

لبنان 24


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وسائل إعلام إسرائيلية: لقد أصابت المعركة في الشمال السوق العقاري في كريات شمونه بالركود، حيث يتم عرض الشقق للبيع لكن لا أحد يشتري هناك
  • لا إصابات في الغارتين على ياطر والمنصوري
  • غارتان إسرائيليتان استهدفتا كل من ياطر ومجدلزون- المنصوري وفق المعطيات الأولية
  • وسائل إعلام إسرائيلية: وقوع أضرار في البنية التحتية والممتلكات جراء سقوط صواريخ في كريات شمونه