لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
13,564 مشاهدة
A+ A-

أكد رئيس ​مطار بيروت​ الدولي ​فادي الحسن​ أنه "بالنسبة لحالة المواطنة ال​لبنان​ية التي وصلت الى مطار بيروت أمس، كان قد لاحظ مسؤولو ​المطار​ أنها تشكو من ارتفاع بمعدل الحرارة وبعض عوارض الانفلونزا فأخذت الى ​مستشفى​ بيروت الحكومي للقيام بالفحوصات اللازمة والتأكد من اذا كانت تحمل فيروس ​الكورونا​ أم لا، وبعد صدور النتائج أعلن وزير ​الصحة​ ​حمد حسن​ اصابة هذه المواطنة بالفيروس".
وعن تعليق رحلات لبنان من والى ​ايران​، لفت الحسن بحسب ما أوردت "النشرة" الى "أننا كمطار لا يحق لنا منع أي رحلات الى أي بلد الا في حال أخلت دولة ما بواجباتها بالنسبة لقوانين الطياران المدني"، مؤكدا أنه "من وظائف ​الحكومة​ أخذ الاجراءات الازمة في حال أرادت توقيف رحلات طياران الى دولة معينة".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • صحيفة "معاريف" العبرية - يعقوب بيري: عائلات المحتجزين يعيشون تذبذبا لا ينقطع وصرخاتهم تتزايد، بالإضافة إلى ذلك، في الشمال عمليات إطلاق النار على مستوطناتنا مستمرة وتتسبب بالمزيد من الأضرار للممتلكات والأنفس، الحكومة الإسرائيلية لا تشكل قيادة قادرة على تقديم إجابات كافية للشعب المتعب والقلق.
  • سرقوه وكبلوه ورموه على جانب الطريق.. سلب بقوة السلاح في الكويخات- عكار! تتمة...
  • مراسل قناة كان العبرية في الشمال: لقد كان أسبوعا صعبا، سقط 3 جنود على الحدود الشمالية، ودمرت المنازل والممتلكات في المستوطنات.
  • مقتل شخص من مزرعة دير العشاير السورية وإصابة آخر بجروح بليغة وفرار اثنين إثر إطلاق نار بين الجيش ومهربين في منطقة دير العشاير على الحدود اللبنانية السورية! (الوكالة الوطنية)