22,074
مشاهدة
قدم رئيس اتحاد نقابات الافران والمخابز في لبنان كاظم ابراهيم استقالة خطية اليوم، من الاتحاد ومن نقابة اصحاب الافران، وجاء في كتاب الاستقالة: "انا الموقع ادناه كاظم محمد ابراهيم اعلن استقالتي من اتحاد نقابات الافران والمخابز ومن نقابة اصحاب الافران، استقالة لا رجوع عنها. واشكر زملائي الكرام على ما ابدوه تجاهي من احترام وتقدير طيلة 52 عاما من العمل والنضال المشترك والتعاون ، وعلى مواقفهم المشرفة للمحافظة على قطاع صناعة الرغيف، سائلا الله عز وجل ان يوفقهم في عملهم لما فيه مصلحة القطاع واصحابه. واتمنى لرئيس الاتحاد المقبل التوفيق والنجاح في المهام التي سيقوم بها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة والصعوبات التي يرزح تحتها هذا القطاع".
(الوكالة الوطنية)
تغطية مباشرة
-
مندوب إيران لدى الأمم المتحدة تعليقاً على ارتقاء شهيدين في جنوب لبنان: أي انتهاك لمذكرة التفاهم في لبنان سيضع تحديات أمام عملية التفاوض
-
جيش الإحتلال يزعم: استهدفنا قبل قليل مسلحين تم رصدهم بالقرب من قواتنا في المنطقة الأمنية في تلة علي الطاهر
-
بالفيديو/ إطلاق نار ومحاولة دهس دراج في قوى الأمن في الزلقا تتمة...
-
شهيد وجريحان برصاص جيش الاحتلال في النبطية الفوقا تتمة...