لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
23,720 مشاهدة
A+ A-

"كلٌّ يساعد مما يملك"، بهذه العبارة يصح وصف المبادرات المتتالية في لبنان. فوسط الأزمة الصحية التي يواجهها العالم في التصدي لفيروس كورونا المستجد، أظهر العديد من الشبان تكاتفاً لعله غير مسبوق.
وفي السياق، أبدى شاب استعداده لوضع "هنغار" أي مستوع صناعي يملكه في تصرف الجهات اللبنانية المعنية لتجهيزة وتحويله مؤقتاً لاستقبال حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد أو لفحص حالات مشتبه بإصابتها أو جعله مجهزاً للعزل الصحي إن دعت الحاجة.
وفي اتصال مع موقع بنت جبيل أفاد الشاب ويدعى علي حماده من بلدة كفرحتى أن "الهنغار" موجود ضمن أرضه في المجيدل، وقال أنه بحاجة للتنظيف والتجهيز. ودعا عبر موقع بنت جبيل وزارة الصحة أو أي من الجهات المعنية للإستفادة من "الهنغار". وقال "حسيت اني حابب قدم شي، وحالياً قادر استغني عنه مدة سنة أو سنتين..."
كما أشار أنه كان قد استخدم المكان كمعمل بلاستيك، لكنه منذ مدة طويلة نقل المعدات وبات المكان خالٍ حالياً. وقال أنه يتصور المكان مجهزاً بأسرة للمصابين بفيروس كورونا، ضمن المعايير الطبية اللازمة خدمةً للبنانيين والأهالي.
وأكد أنه بصدد التواصل مع وزارة الصحة وإعلامها بالأمر، لكنه حتى الساعة لم يتمكن من الإتصال بعد.
للتواصل مع الشاب: 71061001
بنت جبيل.أورغ


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • قوى الأمن: ننفي سقوط أي قتيل نتيجة الإشكال أمام فصيلة المريجة والخطة الأمنية أدّت لانخفاض كبير في الجرائم تتمة...
  • جنبلاط يدعو الى وقف الحملة ضد السوريين: تذكرني بالحملات العنصرية السابقة على الفلسطينيين والتي سببت ما سبّبته من أهوال في البلد تتمة...
  • هيئة البث الإسرائيلية: انقسام في مجلس الحرب حول استراتيجية التفاوض بشأن الرهائن
  • القناة 12 الإسرائيلية: غانتس أجرى لقاءات سرية في عدة عواصم عربية قبل أن يعقد مؤتمره الصحفي الليلة