13,150
مشاهدة
غرد عبر الحساب الرسمي للجيش اللبناني عبر تويتر: "تجاوزنا الحروب والأزمات والاستحقاقات بوعي ومسؤولية وفي زمن الوباء المسؤولية أكبر".
ووضع وسم "كن_واعي و#أنت_المسؤول.
تجاوزنا الحروب والأزمات والاستحقاقات بوعي ومسؤولية، وفي زمن الوباء المسؤولية أكبر. #كن_واعي#أنت_المسؤول
— الجيش اللبناني (@LebarmyOfficial) March 21, 2020
تغطية مباشرة
-
بالفيديو/ قوة من الجيش اللبناني تسحب دبابة اسرائيلية مدمرة في بلدة دبين تتمة...
-
الشيخ قاسم: أدعو السلطة المتحمسة لإزالة العـ.داء مع العـدو إلى ألّا تزيد العـ. داء مع الشعب اللبناني.
-
الشيخ قاسم: لن تكون هناك غلبة لأحد على أحد في لبنان، الذي لا يقوم إلا على التعايش والوحدة.
-
الشيخ قاسم: قناعتي أن "إسرائيل" ستزول من الداخل، ولن تبقى في لبنان وأي خرقٍ سنواجهه ونتعامل معه.