لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
54,160 مشاهدة
A+ A-

روى مصدر مقرّب من  الوزيرة السابقة مي شدياق تفاصيل عن زيارتها الى فرنسا وإصابتها بكورونا  في اتصال مع موقع  الـMTV واشار أن "سفر شدياق الى فرنسا جاء بناءً على موعد طبّي ملحّ يتعلّق بال"بروتيز" الناجم عن محاولة اغتيالها، وقد أجّلت الموعد مراراً نتيجة أحداث الثورة والتغيير الحكومي والتسلم والتسليم بينها وبين الوزير دميانوس قطار. وقد أرادت شدياق أيضاً أن يتزامن الموعد الطبي مع زفاف ابن صديقتها العزيزة في البلد نفسه".
وأضاف: "غادرت شدياق لبنان ليل 8 آذار في زمن "لا داعي للهلع" وحين كانت الحياة أكثر من طبيعيّة في فرنسا، وعادت الى لبنان في 16 آذار وتوجّهت مباشرةً الى منزلها، حيث عزلت نفسها عن الجميع وحرمت نفسها من رؤية والدتها وعائلتها والمقرّبين منها طوال مدّة حجرها الطوعي حفاظاً على سلامة من تحبّ".
وتابع للـMTV: "لقد لازمتها فقط شقيقتها طوال مدة السفر والعزل، حيث أكملت شدياق فيها اعطاء الحصص للطلاب Online في جامعة سيدة اللويزة. وقد قامت شدياق وشقيقتها بالاختبار الطبي لفيروس الكورونا نهار السبت نتيجة اصابة الوزيرة السابقة بـ "تشّات" برد وارتفاع بالحرارة. وقد ذهبت مع شقيقتها فقط في سيّارتها الى المستشفى لعدم تعريض شباب الأمن لأي مخاطر صحيّة. وأتت نتائج شدياق ايجابيّة أمّا شقيقتها فلم تصب بالفيروس".
لمزيد من التفاصيل: mtv.com.lb/News
المصدر: موقع الـMTV


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • رئيس الوزراء العراقي يوجّه وزارة الداخلية بمنح اللبنانيين الراغبين بالمجيء بلاده "وثائق سفر سريعة" للذين لا يمتلكون جوازات سفر تتمة...
  • أردوغان: تركيا تندد بالهجمات الأخيرة على لبنان وتقف مع شعبه وحكومته وتقدم التعازي للبنان
  • طوني فرنجية: بَقِيَ على الوعد والقضيّة حتّى الشّهـ.ادة. حمى الله لبنان وشعبه.
  • بلومبرغ عن مسؤول أمني إسرائيلي: إذا قررنا شن هجوم بري في لبنان فسنسعى إلى جعله قصيرا قدر المستطاع

زوارنا يتصفحون الآن