23,337
مشاهدة
أعلنت قيادة الجيش اللبناني اصابة ضابط من فوج الحدود البري الثاني بفيروس كورونا وهو يخضع للعلاج وقد اتخذت الإجراءات الوقائية والضرورية اللازمة والفوج مستمر بأداء المهام الموكلة اليه.
اصابة ضابط من فوج الحدود البري الثاني بفيروس كورونا وهو يخضع للعلاج وقد اتخذت الإجراءات الوقائية والضرورية اللازمة والفوج مستمر بأداء المهام الموكلة اليه.#الجيش_اللبناني #LebaneseArmy
— الجيش اللبناني (@LebarmyOfficial) March 31, 2020
ساهم بالتبرع من اجل مساعدة ابناء بنت جبيل عبر جمعية بنين الخيرية.. المهلة المتبقية لاقفال باب التبرع 3 ايام
التبرع عبر الرابط التالي: https://www.facebook.com/donate/620102312176256/3122610671139492/
تغطية مباشرة
-
مندوب إيران لدى الأمم المتحدة تعليقاً على ارتقاء شهيدين في جنوب لبنان: أي انتهاك لمذكرة التفاهم في لبنان سيضع تحديات أمام عملية التفاوض
-
جيش الإحتلال يزعم: استهدفنا قبل قليل مسلحين تم رصدهم بالقرب من قواتنا في المنطقة الأمنية في تلة علي الطاهر
-
بالفيديو/ إطلاق نار ومحاولة دهس دراج في قوى الأمن في الزلقا تتمة...
-
شهيد وجريحان برصاص جيش الاحتلال في النبطية الفوقا تتمة...