23,285
مشاهدة
غرد النائب جميل السيد عبر حسابه على تويتر قائلاً: "الكورونا سجنت الناس طغت على همومهم جمّدَت إنتفاضتهم أنقذت الفاسدين مؤقتاً من غضب الناس وظنّ البعض أن هؤلاء سيخافون الله ويتغيّرون، جاءت تعيينات الحكومة فكشّروا عن أنيابهم وعادوا كلهم كما كانوا! إن كان من أحد يحق له أن يهدد بالإستقالة فهو دياب، وليترككم لأنياب الناس تقطّعكم أجزاء".
الكورونا سجنت الناس
— اللواء جميل السيّد (@jamil_el_sayyed) April 1, 2020
طغت على همومهم
جمّدَت إنتفاضتهم
أنقذت الفاسدين مؤقتاً من غضب الناس
وظنّ البعض أن هؤلاء سيخافون الله ويتغيّرون،
جاءت تعيينات الحكومة فكشّروا عن أنيابهم وعادوا كلهم كما كانوا!
إن كان من أحد يحق له أن يهدد بالإستقالة فهو دياب،
وليترككم لأنياب الناس
تقطّعكم أجزاء
تغطية مباشرة
-
مندوب إيران لدى الأمم المتحدة تعليقاً على ارتقاء شهيدين في جنوب لبنان: أي انتهاك لمذكرة التفاهم في لبنان سيضع تحديات أمام عملية التفاوض
-
جيش الإحتلال يزعم: استهدفنا قبل قليل مسلحين تم رصدهم بالقرب من قواتنا في المنطقة الأمنية في تلة علي الطاهر
-
بالفيديو/ إطلاق نار ومحاولة دهس دراج في قوى الأمن في الزلقا تتمة...
-
شهيد وجريحان برصاص جيش الاحتلال في النبطية الفوقا تتمة...