لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
29,355 مشاهدة
A+ A-

بعد اعلان المكتب الاعلامي للرئيس سعد الحريري أن كتلة المستقبل تدرس طلب رفع الحصانة النيابية عن النائب جميل السيد تمهيدا لملاحقته أمام القضاء، غرّد السيد عبر حسابه على تويتر قائلا: "إلى سعد الحريري ومحمد زهير الصديق ومن يرغب،
لقد قلت علناً وأكرر: ادعى ازلامك للتشهير بنا ان محاضر لجنة التحقيق عثرت عندنا في ٢٠٠٥ على٢٧ مليون$، وقلت: إذا كانت اللجنة كما تقولون قد عثرت على ٢٧ مليون$ فأكون قد قبضتها ثمناً لقتل الشهيد! ومجدداً لأنكم كاذبون، رافع حصانتي وبلطوا البحر".

وأضاف: ولازم تعرف شيخ سعد إني سبقتك بتحضير ملف للمحكمة الدولية إنّكم استندتوا زوراً لمحضر مش موجود بتحقيقات اللجنة لإيهام الرأي العام زوراً بأنكم صادقون بمبلغ ال٢٧ مليون$، واذا المرة الماضية زمطتوا بتزويرة محمد الصدّيق لإعتقالنا، هالمرة لأ، أنا رفعت حصانتي، أرفعها أنت ولاقيني في لاهاي.."

وكان قد أعلن المكتب الإعلامي للرئيس سعد الحريري، في بيان، أن الحريري طلب "من محامي ممثلي الضحايا المشاركين في المحكمة الخاصة بلبنان، إبلاغ المحكمة بما غرد به النائب جميل السيد نهار السبت في 11 الجاري، لجهة إقراره بصورة مواربة ان مبلغ 27 مليون دولار أميركي قبضه ثمن قتل الرئيس الشهيد رفيق الحريري".

أضاف: "إن تغريدة النائب السيد قرينة إضافية على ان إفادته أمام المحكمة كانت بهدف تضليل المحكمة وطمس الحقيقة، ما يمثل جرما مستقلا يستوجب الملاحقة، فضلا عن ان التحدي الأحمق الذي تضمنته التغريدة قرينة كاشفة عن تلطيه الجبان وراء حصانة نيابية أغدقها عليه الفريق إياه الذي أتى به نائبا لحمايته من أية مساءلة ومحاسبة".

وختم: "وعليه، فان كتلة نواب المستقبل تدرس طلب رفع الحصانة النيابية تمهيدا لملاحقته أمام القضاء المختص".

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • رشقات رشاشة ثقيلة أطلقها الإحتلال من قرية الغجر بإتجاه المزارعين في سهل بلدة الماري وأصاب الرصاص بعض آلياتهم
  • مجلس جامعة ‎كولومبيا: إنشاء فريق لمراجعة قرار إدارة الجامعة استدعاء الشرطة للطلاب المحتجين الأسبوع الماضي
  • المسؤول عن تطبيق قانون الخدمات الرقمية للإتحاد الأوروبي: "تطبيق "تيك توك لايت" يمكن أن يكون خطيرا ومسببا للإدمان مثل السجائر الخفيفة"! تتمة...
  • الأخبار: 580 دولارا هو الحد الأدنى المطلوب للأجور! تتمة...