لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
14,492 مشاهدة
A+ A-

صـدر عـن المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة

البـلاغ التالـي:

في إطار المتابعة المستمرة لملاحقة وتوقيف تجّار ومروّجي المخدّرات على جميع الأراضي اللبنانية، وبعد توافر معلومات لشعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي عن عملية -يتم التحضير لها- لتهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاغون المخدّرة الى إحدى دول الخليج، باشرت هذه الشعبة إجراءاتها الاستعلامية والميدانية، وبنتيجة المتابعة الحثيثة، تمكّنت من تحديد هويّات جميع أفراد الشبكة، من بينهم:

 م. أ. (مواليد ۱۹۷۸، لبناني)
 ح. أ. (مواليد 1966، لبناني)
 ع. أ. (مواليد ۱۹۸۰، مكتوم القيد)
      بتاريخ 8/5/2020، وبعد عملية رصد ومتابعة دقيقة، تمكّنت القوة الخاصة التابعة للشعبة من توقيفهم في محلة ساحة البداوي - طرابلس على متن سيّارة "بيك أب" لون كحلي. بتفتيشهم والسيّارة، عُثر على كميّة كبيرة من حبوب الكبتاغون موضّبة ضمن ثلاثة أكياس زِنتها الإجمالية /52/ كلغ تقريبا، عبارة عن حوالى /300/ ألف حبة، ومخبّأة في أرضية صندوق الـ "بيك أب"، بطريقة احترافية ولا تُثير الشبهات.

      بالتحقيق مع الموقوفين، اعترفوا بأن كميّة المخدرات -المضبوطة بحوزتهم- معدّة للتهريب الى إحدى دول الخليج، وأنهم قاموا بنقلها من منطقة القصر- الهرمل.

  كما اعترف الموقوف الأول بأنه سبق ونقل كمية مماثلة إلى محلة وادي خالد-عكار.

     أجري المقتضى القانوني بحقهم وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء.

العمل جارٍ لتوقيف باقي المتورطين.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • حدد موعد تشييع شهـ.يـ دة مجـ. زرة ميس الجبل ماي علي يوسف عمار والشهــ. يد الطفل أحمد فادي حنيكة نهار غدٍ الإثنين عند الساعة 10:00 صباحاً في ثرى جبانة بلدة ميس الجبل
  • موقع "حدشوت بزمان" العبري: مقتل جنديين على الأقل وإصابة عدد آخر بحالة خطيرة جراء سقوط صواريخ على منطقة كرم أبو سالم بغلاف غزة
  • وسائل إعلام إسرائيلية: الحدث في كرم أبو سالم خطير وهناك حظر نشر على معلومات عن موقع سقوط القذائف والمصابين
  • وسائل إعلام إسرائيلية: 3 مصابين أحدهم جروحه خطيرة إثر سقوط قذائف صاروخية في كرم أبو سالم بغلاف غزة الجنوبي