20,421
مشاهدة
أعلن محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر عبر حسابه الخاص على تويتر أنّه تم تسجيل اصابة جديدة في بلدة مجدلون اليوم، ليرتفع عدد المصابين الجدد في الأيام القليلة الماضية الى خمسة اصابات في خمس بلدات مختلفة.
وقال إنّ المطلوب الإلتزام بالتعبئة العامة أكثر من يوم مضى، وعلى المخالطين الإلتزام بالحجر المنزلي تحت طائلة الملاحقة القانونية.
تم تسجيل اصابة جديدة في بلدة مجدلون اليوم، ليرتفع عدد المصابين الجدد في الأيام القليلة الماضية الى خمسة اصابات في خمس بلدات مختلفة.
— Bachir Khodr (@BachirKhodr) May 12, 2020
المطلوب الإلتزام بالتعبئة العامة أكثر من يوم مضى، وعلى المخالطين الإلتزام بالحجر المنزلي تحت طائلة الملاحقة القانونية. #كورنا #بعلبك_الهرمل
تغطية مباشرة
-
الجيش عن الدعوات إلى التظاهر: لن نسمح بأي إخلال بالأمن أو مساس بالسلم الأهلي تتمة...
-
الرئيس السابق اميل لحود هنأ قائد الجيش على انسحاب الوفد العسكري تجنّباً لالتقاط الصورة مع الوفد الإسرائيلي: آمل ينسحب الوفد كلّه من هذه المفاوضات تتمة...
-
الشيخ قاسم: سينتصر أصحاب الحق وسنبقى على شعار هيهات منّا الذلّة.
-
الشيخ قاسم: في مرحلة ما بعد الانسحاب الإسرائيلي ندرس معاً الاستراتيجية الشاملة للأمن الوطني