لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
10,510 مشاهدة
A+ A-
عقد المكتب السياسي الكتائبي اجتماعه الأسبوعي إلكترونيا برئاسة النائب سامي الجميّل، وبعد التداول باَخر المستجدات أصدر البيان التالي:
 
توقف المكتب السياسي امام العجز الفاضح للحكومة، فلا هي قادرة على تنفيذ قراراتها حتى التي اخذتها بالتصويت من اقفال المعابر غير الشرعية الى الخطة الاقتصادية الى خطة الكهرباء ، ولا على انجاز التعيينات من اي نوع وفئة وعلى أي مستوى، فباتت خاضعة لأهواء الأطراف السياسية التي شكلتها ودخلت بعدها في نزاع على الحصص والمناصب الادارية والقضائية واللائحة لا تنتهي.
 
ويعتبر المكتب السياسي ان استمرار المراوغة الحكومية في التعاطي مع المجتمع الدولي اكان في الارقام المغلوطة التي تقدم الى صندوق النقد الدولي او في الاصلاحات المطلوبة والتي لم تباشر بها سيأخذ لبنان الى مزيد من العزلة والتدهور المالي والاقتصادي لاسيما في ظل العقوبات الدولية التي تتوالى بسبب مغامرات حزب الله الذي بات يسيطر على كامل القرار الرسمي.
 
من هنا يعتبر حزب الكتائب ان البلد بات يحتاج الى عملية تغيير شاملة تعيد بناء وطن يحلم به ابناؤه.
 
فاللبنانيون مدعوون الى رفض سياسة الموت البطيء التي تسببت بها هذه العقلية المتحكمة بالوطن منذ عقود وتجديد رفضهم لاستمرار سيطرة هذه المنظومة على مقدرات البلد ومقاليد الحكم وهم قادرون على احداث التغيير واستعادة حياتهم الحرة والكريمة وهذا ما سيؤكدون عليه ويثبتونه يوم السبت في 6 حزيران في ساحات بيروت.
 
فالكتائب التي سلكت لهذه الغاية درب التغيير منذ سنوات لن تتراجع عنه الى حين تحقيق اهدافها بدءاً بإنتاج سلطة تشريعية جديدة تنبثق من ثقة الشعب عبر انتخابات نيابية مبكرة تجري في اسرع وقت ليعاد تكوين كل السلطات من جديد.

تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • صفارات الإنذار تدوي في بلدات إسرائيلية بالجليل الأعلى بعد الاشتباه بتسلل مسيرة من لبنان
  • تجدد دوي صفارات الإنذار في حنيتا، شلومي، وبتست بالجليل الغربي
  • الأخبار: حديث في الإعلام العبري عن أن الجيش الإسرائيلي قرّر تغيير سياسة الرد في لبنان، ورفع شدة الضربات واتساعها مقابل كل هجوم، مع استعداد أكبر للحرب.. ونقلت صحيفة «إسرائيل اليوم» عن مسؤول إسرائيلي رفيع أنه «بعد رفح ستكون هناك عملية برية في الشمال»
  • وسائل إعلام إسرائيلية: سقوط عدد من الإصابات في صفوف المستوطنين بينهم إصابة خطيرة بعد إطلاق نار على حافلة في منطقة الأغوار