لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
17,366 مشاهدة
A+ A-

 تقدم المحامون واصف الحركة، هاني الأحمدية، علي عباس وجاد طعمه بشكوى، مع اتخاذ صفة الإدعاء الشخصي، لدى النيابة العامة التمييزية في وجه النائب جميل السيد ضمن مهلة "ملاحقة الجريمة المشهودة" لملاحقته على تحريضه على قتل الثوار سجلت برقم 3004/2020.
وصرح المحامي هاني الاحمدية بعد تقديم الشكوى أن "زمن التفلت من العقاب لا يمكنه أن يستمر، وهناك امتحان جدي اليوم للقضاء وتحديداً للنيابة العامة التمييزية في بدء التحقيقات فوراً ضمن حالة الجريمة المشهودة".

وكان قد إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للسيد وهو يقول: " الثورة الخطأ لبيجي قدام بيت حدا... إن حضر أحد إلى منزلك، ولو ليس لديك حرّاس، قوّصه من الشباك، إذا إبنك وبنتك بالبيت، إذا حكي كلمة برّات الطريق بخصوصك.. ما إلو حق يجي لعندك".

ويذكر أن السيد غرد عبر حسابه على " تويتر" بالقول: "آخر كلام - في الجيش تعلّمت أن من لا كرامة له لا يدافع عن وطن، في الدولة تعلّمت أن من لا كرامة له يصبح فاسداً ولا يبني دولة للناس، في سجن رومية تعلّمت أن من لا كرامة له يقبل أن يكون شاهد زور!"
وأضاف: "كلامي أمس كان لكل أزعر بيجي تحت شباك بيتي لإهانة كرامتي وعائلتي، كلامي مقصود، مش زلّة لسان".

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام - تويتر


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • اندلاع حريق في محيط مستشفى ميس الجبل بعد إطلاق الجيش الإسرائيلي قذائف فوسفورية تسببت بحريق كبير في حي سكني قريب من المستشفى
  • القناة 12 نقلاً عن مصدر أمني إسرائيلي كبير: سموتريتش يقود خطأ خطيراً بالدعوة لإرسال الجنود للسيطرة على لبنان
  • المتحدث باسم الجيش في الكونغو: إحباط محاولة انقلاب في كينشاسا
  • جعجع يطالب وزير الداخلية باتخاذ اجراءات قانونية بحق رئيس مكتب المفوضية السامية للاجئين: ينتهك السيادة اللبنانية! تتمة...