لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
102,580 مشاهدة
A+ A-

هزّ مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة السيدة العشرينية ورود كنجو التي قُتلت في مخيم شاتيلا، وعلى يدها طفلها، برصاصة تجار مخدرات إخترقت رأسها في مشهد مأساوي وثقته كاميرات المراقبة.
​وعبر الناشطون عن غضبهم بعد عدم تسليط الضوء على مقتلها مستنكرين مرور الخبر  "كحادث عادي" دون حتى إستنكار أو تفاعل يُذكر من قبل سياسيين أو مسؤولين  .
هذا وكلّف مدعي عام التمييز غسان عويدات شعبة المعلومات بإجراء اللازم فوراً لتوقيف تجار المخدرات الذين تسببوا بمقتلها.
يذكر أن إشكالا وقع في أحد أحياء مخيم شاتيلا للاجئين الفلسطينيين بين تجار مخدرات، على تقاسم غلة ما جنوه من ترويجهم واتجارهم بهذه المادة مع عملاء لهم. وصودف مرور المواطنة ورود في بقعة إطلاق النار، وهي تحمل على ذراعها طفلها. فأصيبت ووقعت وسط الشارع تنزف فيما هرب عدد من الشبان بعد رؤيتها تسقط، وقد علا صراخ طفلها وتبين أنها مصابة إصابة بالغة في رأسها، ونقلت وهي في حالة حرجة إلى المستشفى حيث خضعت لعملية دقيقة لكنها توفيت  لاحقاً متأثرة بجروحها، بعد أن عجزت العناية الطبية عن توقيف النزيف الحاد الذي تسببت به الرصاصة التي اخترقت الجمجمة وحطمت المخ، فضلا عن الارتطام القوي للرأس بالأرض الصلبة.
بنت جبيل.أورغ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • قناة 12 العبرية: تضرر آلية عسكرية إسرائيلية بعد إصابتها بصاروخ بشكل مباشر في المطلة.
  • وزير خارجية الأردن الصفدي يؤكد في اتصال مع نظيره الإيراني أن الأردن لن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو "إسرائيل"!
  • وزير خارجية إيران: الطائرات المسيّرة التي تم إسقاطها لم تلحق أي خسائر مالية أو بشرية
  • الحزب يعلن استهداف التجهيزات ‏التجسسيّة في موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة ‏ما أدّى إلى تدميرها. ‏