9,458
مشاهدة
شب حريق كبير في منطقة وادي النيرب، بين بلدات راشيا وكفرقوق وضهر الأحمر، وتعمل آليات الدفاع المدني واتحاد بلديات جبل الشيخ، بالتعاون مع الأهالي والجيش، على إخماد الحرائق ومحاصرة النيران.
وناشد رئيس الاتحاد صالح أبو منصور الأهالي في القرى وكل فرق الدفاع المدني، التوجه الى المنطقة للمساعدة في إخماد الحريق، "تفاديا لمزيد من الأضرار والخسائر في الأراضي الزراعية والكروم والغابات".
كما شب حريق كبير ظهر اليوم في خراج بلدة حاصبيا، محلة حمى الديغي، وعملت فرق من الدفاع المدني في حاصبيا على إخماد النيران والحد من الخسائر في أشجار السنديان.
(الوكالة الوطنية للاعلام)
تغطية مباشرة
-
بالفيديو/ قوة من الجيش اللبناني تسحب دبابة اسرائيلية مدمرة في بلدة دبين تتمة...
-
الشيخ قاسم: أدعو السلطة المتحمسة لإزالة العـ.داء مع العـدو إلى ألّا تزيد العـ. داء مع الشعب اللبناني.
-
الشيخ قاسم: لن تكون هناك غلبة لأحد على أحد في لبنان، الذي لا يقوم إلا على التعايش والوحدة.
-
الشيخ قاسم: قناعتي أن "إسرائيل" ستزول من الداخل، ولن تبقى في لبنان وأي خرقٍ سنواجهه ونتعامل معه.