لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
23,716 مشاهدة
A+ A-

أعلن وزير الاشغال العامة والنقل ميشال نجّار ان التحضيرات بدأت في مطار رفيق الحريري الدولي للحفاظ على اجراءات الوقاية من فيروس كورونا، من اجل عودة العمل في أول تموز بحسب القرار الذي اتخذته الحكومة.

وأوضح انه تم وضع العلامات على الارض من اجل كيفية الوقوف والتباعد الاجتماعي وكذلك وضعت عبوات التعقيم على الجدران، مشيراً الى ان مطار لبنان وضع على قائمة الدول والمطارات الدولية التي يسمح لمواطنيها بالدخول اليه نظراً للإجراءات التي اتخذت للحد من جائحة كورونا.
واطلع الوزير نجار من المدير العام للطيران المدني المهندس فادي الحسن على الإجراءات اللوجستية كافة التي اتخذت لمواكبة إعادة افتتاح المطار لجهة وضع العوازل وتحديد مساحات التباعد وغيرها من التدابير الجديدة التي ستشمل أيضا إجراء فحص الـPCR قبيل توجه أي مسافر إلى بيروت.

وأوضح الحسن أن العمل يتم حالياً على انجاز الأعمال المتبقية والمتعلقة  بالخطة الوقائية التي ستعلن عنها وزارة الصحة  فور اعادة العمل بالمطار.

واعطى نجار التوجيهات بالمتابعة الدائمة، ووضع الخطط والاسترتجيات في الظروف الحالية التي يواجهها لبنان.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • توقيف قاصر سوري وهو يوزع المخدرات داخل مدرسة! تتمة...
  • صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية: الصواريخ التي أُطلقت تجاه أفيفيم نتج عنها تضرر منزلين بالإضافة إلى اندلاع حريق داخل مقطورة.
  • قناة 14 العبرية: اندلاع حريق داخل مبنى في مستوطنة أفيفيم بالجليل الغربي بعد سقوط صاروخ أُطلق من لبنان دون دوي صفارات الإنذار.
  • سرقة بسيناريو هوليوودي في العراق: مسلحون اقتحموا منزلا وزعموا أنهم من مديرية مكافحة المخدرات! تتمة...