5,621 مشاهدة
A+ A-

صدر المكتب الاعلامي للوزير السابق للاتصالات محمد شقير بيانا عبر فيه عن أسفه "الشديد لمضمون الرسالة النصية التي أرسلها وزير الداخلية العميد محمد فهمي على هاتف وزير الاقتصاد راوول نعمة والتي حذر فيها من ان زيادة سعر ربطة الخبز "يشبه قرار وزير الاتصالات السابق محمد شقير برفع كلفة التخابر عبر "الواتساب" وما رتبه من مفاعيل في الشارع".

واعتبر البيان انه "كان من الأجدى بوزير الداخلية وإنطلاقا من موقعه الحساس والهام، التأكد من المعلومات قبل تبنيها واستخدامها، لأن ذلك يتعلق بصدقيته وحياديته".

وتوجه البيان للوزير فهمي، بالقول "يا معالي الوزير، كل القوى السياسية وكل الناس تعلم جيدا ان قرار الرسم على الواتساب اتخذه مجلس الوزراء مجتمعا، أي ان كل القوى السياسية شريكة فيه، وجميعها تتحمل مسؤولية تبعاته وليس الوزير شقير منفردا. هذه هي الحقيقة، وإذا كان هناك بعض القوى السياسية تريد إلصاق هذا الموضوع بالوزير شقير حصرا لخلفيات وأحقاد سياسية، نعلم جيدا أنك انت لست من هذه الطينة".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • لمنع الغش في الإمتحانات.. السودان يوقف خدمة الإنترنت 3 ساعات يوميًا تتمة...
  • في لبنان.."ما لا يقل عن 100 طبيب اختصاصي من كل مستشفى جامعي غادروا البلد"! تتمة...
  • نقيب أصحاب المولدات: بعض أصحاب المولدات بدأوا بإطفائها بسبب نقص المازوت تتمة...
  • رئيس بلدية الغبيري في رد ناري على نقيب الصيادلة: أيها المواطن لا قلق بعد اليوم.. إذا تمنع الصيدلاني عن تسليمك الدواء، قل له إقرأ ما كتب النقيب! تتمة...