لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
17,972 مشاهدة
A+ A-

تعقيباً على مأساة وفاة المواطن اللبناني علي محمد الهق في الحمرا، أصدرت عائلة الفقيد بياناً توضح فيه للرأي العام أن الفقيد لم يبخل يوماً في مساعدة من حوله ولم يحتج أحداً في حياته. وبحسب البيان الذي ورد موقع بنت جبيل من قريب من العائلة، فقد طلبت العائلة عدم التداول باسمه في البرامج والإعلانات وغيرها لعدم استغلال وفاته.
وينص البيان الصادر عن عائلة الفقيد "علي محمد الهق":
نظراً لكميّة التضليل والإختلاق التي عُرِضَت في نشرات الأخبار ومواقع التواصل الإجتماعي، يهمّنا أن نوضح أن المرحوم لم يبخل يوماً في مساعدة من حوله ولم يحتَج أحداً في حياته، وأنّ عبارة "أنا مش كافر" (هذا إذا سلّمنا جدلاً أنّه هو من كتبها ) فإنّها ذُكرت للتأكيد على إيمانه بالله تعالى ولم يذكر مطلقاً عبارة "بس الجوع كافر" التي أضيفت من مجهول وحوّلت القضيّة إلى مفهوم آخر. كما و توضح أن الشخص الذي ظهر وهو يصرخ بأن المرحوم توفي بسبب الجوع فهو لم يره منذ سنوات، إضافة إلى أن الفقيد لم يُستبعد من دول الخليج لأسباب سياسية كما أُشيع.
من هنا تطلب عائلة الفقيد سحب أيّ تناول باسم المرحوم إن كان في البرامج او الاعلانات التي بدأ بعضها باستغلال الموقف دون استئذان ولأسباب تثير الشبهات وأنّ أي خبر يتعلّق بالحادثة الأليمة أو أي ذِكر لإسم المرحوم سيعرّض صاحبه أو المؤسسة الإعلامية للمساءلة القانونيّة. راجين احترام مشاعر الأسرة في هذا الظرف الصّعب وعدم بثّ أخبار غير دقيقة .
عائلة آل الهق
 ٦ تموز ٢٠٢٠

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • جامعة جنوب كاليفورنيا: إلغاء حفل التخرج الرئيسي لخريجي عام 2024 في مايو بسبب إجراءات السلامة الجديدة
  • ابن بنت جبيل يناشد عبر موقعنا: بحاجة إلى قلب جديد! تتمة...
  • إطلاق نار من رشاشات حربية في البداوي على خلفية بيع وتأجير محلات! تتمة...
  • إذاعة الجيش الإسرائيلي: قائد سلاح الجو شارك أمس في الغارات المكثفة على جنوبي لبنان